تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,10 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 923

جرّار رئيساً تنفيذياً للأردنية للألياف الضوئية

جرّار رئيساً تنفيذياً للأردنية للألياف الضوئية

جرّار رئيساً تنفيذياً للأردنية للألياف الضوئية

31-05-2020 09:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أعلن رئيس مجلس إدارة الشركة الأردنية للألياف الضوئية عثمان محمد علي بدير، تعيين المهندس سامي غازي جرّار رئيساً تنفيذياً للشركة التي بدأت نشاطها رسمياً في تشرين الأول العام الماضي برأسمال 40 مليون دينار، وذلك اعتباراً من الأول من حزيران المقبل.
وشغل جرّار سابقاً منصب رئيس دائرة الموارد البشرية والشؤون المؤسسية ومساعداً للمدير العام في شركة أمنية للهواتف المتنقلة منذ العام 2004، ويحمل شهادتي البكالوريوس والماجستير في هندسة أنظمة الكمبيوتر من جامعتي "كينت" و "ويلز" في المملكة المتحدة.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الشركة الأردنية للألياف الضوئية، عن ثقته بأن "جرار سيستثمر مؤهلاته وخبراته المتنوعة في قيادة فريق العمل بنجاح، وتمكين الشركة من تحقيق الأهداف الطموحة التي أنشئت من أجلها، والتي من شأنها تغيير خارطة الإنترنت والربط الرقمي في الأردن".
من جانبه، هنأ الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، جرّار بتعيينه رئيساً تنفيذياً لشركة الألياف، معربا عن أمله بأن الشركة ستقدم خدمات متطورة تسهم في دفع عجلة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الى الأمام.
يشار إلى أن الشركة الأردنية للألياف الضوئية، هي استثمار مشترك بين شركة الكهرباء الأردنية بنسبة مساهمة 51 بالمئة، وشركة أمنية بنسبة 49 بالمئة، وتُعد الشركة الأولى من نوعها في الأردن والمنطقة، وتتمثل غاياتها في توفير بنية تحتية جديدة للاتصالات عبر مد شبكة ألياف ضوئية مُعلّقة (فايبر) في مناطق عمل شركة الكهرباء الأردنية، بالإضافة إلى ربط العدادات الذكية ومكونات الشبكة الكهربائية المملوكة لشركة الكهرباء الأردنية، كما ستقدم خدمات الإنترنت فائقة السرعة بالجملة لشركات الاتصالات ومزودي خدمات الإنترنت.
--(بترا)


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 923

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم