تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,10 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3009

"طبيب الغلابة" .. ما حقيقة وفاة الطبيب المصري محمد مشالي ؟

"طبيب الغلابة" .. ما حقيقة وفاة الطبيب المصري محمد مشالي ؟

"طبيب الغلابة" ..  ما حقيقة وفاة الطبيب المصري محمد مشالي ؟

29-05-2020 01:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نفي وليد مشالي نجل الدكتور محمد مشالي المقلب بـ"طبيب الغلابة"، ما تردد مساء اليوم على مواقع التواصل الاجتماعى من شائعات بوفاة والده.

وأكد نجل طبيب الغلابة في تصريح لصحيفة"اليوم السابع" أن والده يتمتع بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعى، ولا صحة لما تردد من شائعات بوفاته.




وأشار إلى أن الأسرة تلقت خلال الفترة الماضية عشرات الاتصالات من الأهل والاقارب والأصدقاء للاستفسار عن حقيقة ما تردد علي مواقع التواصل الاجتماعي بوفاه طبيب الغلابه، متسائلا عن الاستفاده التي تعود علي مروج هذه الشائعات.

وطالب نجل طبيب الغلابه مروجي هذه الشائعات باحترام خصوصيه الدكتور محمد مشالي وأسرته وعدم الزج باسمه في أي شائعات من أجل الحصول علي تفاعل عدد كبير من المتابعين.

وكانت أسرة الدكتور محمد مشالي والملقب بطبيب الغلابة، نفت أيضا ما تردد يوم 14 مايو الجاري، على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بوفاته، وأكدت أسرته أن هذه الشائعات عارية تماما من الصحة وأنه يتمتع بصحة جيدة.




وكشف مقربون من أسرة الطبيب "مشالى" أنه عاد لمنزله مساء الأربعاء بعد انتهائه من الكشف على المرضى المترددين على عيادتيه بقريتي شبشير الحصة ومحلة روح مركز طنطا، ويتمتع بصحة جيدة، مؤكدين أنه توجه لعيادته للكشف على المرضى.

كما كشف المقربون من أسرة طبيب الغلابة، أن شائعات وفاته غير صحيحة، ويمارس حياته بصورة طبيعية، مطالبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتحرى الدقة فيما يتم تداوله حفاظا على مشاعر المواطنين، وعدم إثار البلبله.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3009

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم