تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,12 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 6922

حملة تضامن واسعة من النجوم بعد التنمر على رامي جمال بسبب مرضه

حملة تضامن واسعة من النجوم بعد التنمر على رامي جمال بسبب مرضه

حملة تضامن واسعة من النجوم بعد التنمر على رامي جمال بسبب مرضه

28-05-2020 10:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تعرض الفنان المصري رامي جمال إلى تنمر من أحد المُتابعين لصفحته عبر "انستجرام" بسبب إصابته بمرض البُهاق، ما جعل الفنانين يتضامنون معه بشدة.

وكان رامي يستعد لألبومه الجديد، محاولًا استغلال فترات حظر التجول وتفشي فيروس كورونا لاختيار الأغاني في الوقت الراهن، إذ يستغرق عامًا كاملًا في انتقاء أفضل الكلمات والأغاني، وبينما يكشف قراره الجديد فجر مفاجأة لزوجته ناريمان، موضحًا أنه يوافق على إطلاق ألبوم غنائي لها، ويتضمن عدة أغاني وصفها بـ"المُختلفة".

وكتب رامي: "بما إني كده كده محظور، قررت أبدأ في اختيار أغاني جديدة لألبومي القادم بما أني بأخد سنة أو أكثر في التحضير ثانيًا بقى وده المهم قررت أعمل ألبوم لناريمان فيه أنواع مختلفة من الأغاني". مضيفا: "الجميل أنها ماتعرفش أني قررت أعمل كده والأجمل أنها هتعرف من هنا، ويارب نفرح كلنا بفرج ربنا".

وتفاجأ رامي بأحد التعليقات التي أزعجته وأعاد نشرها، وجاء فهي: "روح أتعالج يا رامي من البهاق، ألبوم إيه أنت مش بتحقق لا مشاهدات ولا إيرادات وفر فلوسك في العلاج".


ورد رامي على المتابع: "النوع دا من البشر منتشر أوي، شوفت عند صديق ليا لاعب كرة قدم ما شابه العينة دي، عاوز أقولكم أنتم ولسانكم أصعب ڤيروس، ماحدش هيعيش للأبد ولينا رب نختصم بعض عنده، يارب تكونوا مبسوطين".


وكانت أول المتضامنين مع رامي زوجته ناريمان التي كتبت: "منك لله بوظتيلي بوست للمفاجأة بتاعتي، حبيبي معقول ممكن شئ زى دا يشغل تفكيرك ثانية يعنى؟ أكيد مش ممكن وواضح جدا للجميع مين اللى محتاج يتعالج يعنى واضحة أهي".


وكتبت المطربة أنغام: "ربنا يخلصنا من الأشكال دي ناس بتكره نفسها وبتكره الحياة".

وعلّق الفنان خالد عليش: "ياه بقابل من دول كتير، يا باشا بلوك على طول ولا كأنك قريت حاجة".

 وكتبت الإعلامية ياسمين الخطيب: "مساكين والله، دول لا يجوز عليهم سوى الدعاء بالشفاء لقلوبهم المليئة بالعلل". 

وقالت الفنانة إيمان العاصي: "أقل من أنك تعملها بوست (دا أنا بنتي العيلة الصغيرة مش سايبنها في حالها)".

كما علقت الفنانة أروى جودة على الأمر قائلة: "إعملها بلوك فورًا دي ناس مقرفة".

كما تفاعل الإعلامي شريف مدكور مع تدوينة رامي جمال قائلًا: "حسبي الله ونعم الوكيل".

وكان "جمال" أعلن إصابته بالبهاق في نوفمبر الماضي، بعد محاولات متكررة لإخفاء وعلاج البقع البيضاء، التي تتزايد معدلاتها في الجسم كلما زادت الضغوطات والمُضايقات النفسية، وقال الفنان لأول مرة عن المرض: "الحمد لله الذي أحبنى فابتلانى وأقدرنى على الصبر، من فترة ظهرت بقع بيضا في جسمى وبالكشف عرفت إنه مرض البهاق، وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايدة".





لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6922

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم