تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,12 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 2161

3 مقترحات لحل أزمة “تأجيل نهائي دوري أبطال آسيا”

3 مقترحات لحل أزمة “تأجيل نهائي دوري أبطال آسيا”

3 مقترحات لحل أزمة “تأجيل نهائي دوري أبطال آسيا”

27-05-2020 09:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت تقارير صحفية عن 3 مقترحات أمام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل حل أزمة تأجيل موعد المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وذكرت صحيفة “الاقتصادية”، أن الاتحاد الآسيوي سيضطر إلى تغيير موعد مباراة النهائي، وكذلك تعويض الشركات الراعية للبطولة الآسيوية بمبالغ تتخطى 300 مليون دولار.

وقدمت لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي، 3 مقترحات لحل أزمة تغيير موعد النهائي، في اجتماع ينعقد في 15 يونيو المقبل، عن بعد، برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، لمناقشة عدة مفاوضات، وكذلك حلول لأزمة التأجيل.

وتتمثل مقترحات تأجيل النهائي الآسيوي كالآتي..

– تلعب البطولة بنظام “البطولة المجمعة” لمرحلتي المجموعات ودور الـ16، خلال النصف الأول من أغسطس المقبل، وخوض ربع النهائي كبطولة مجمعة، وكذلك نصف النهائي بين سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

– تغيير مواعيد البطولة بشكل لا يتيح ضغط المباريات، مع استئناف المسابقات المحلية، على أن تقام مباريات الدور ربع النهائي ونصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، في نوفمبر وديسمبر المقبلين، مع تحديد موعد جديد للنهائي.

– موافقة الاتحاد الدولي “فيفا” على خوض مؤجلات تصفيات كأس العالم في أكتوبر ونوفمبر المقبلين، مع تقليص عدد مباريات دوري أبطال آسيا، وإقامة مؤجلات مرحلة المجموعات في شرق وغرب آسيا، في أغسطس المقبل بنظام الدور الواحد، وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2161

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم