حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 343

هل نتعلم من كورونا ؟

هل نتعلم من كورونا ؟

هل نتعلم من كورونا ؟

04-05-2020 04:09 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : المهندس هايل العموش
وبعد ان عشنا ازمة كورونا بكل تفاصيلها ومرالاردن شانه شان الدول كلها بازمة كبيرة في اضرارها وتحدياتها وكانت ولا زالت تلقي بظلالها على الاردن الذي اثبت قدرة قوية في الادارة والتحدي واتخاذ قرارات صعبة وهامة جدا عجزت عنها دول متطورة وغنيه ولديها قدرات كبيرة وكان ذلك حقيقة انجاز يسجل باحرف من ذهب لا ينكر ذلك الا كل جاحد او حقود.
كانت هذه الانجازات التي حصلت بفضل قيادة حكيمة لسيد البلاد وقائدها وللقوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية واجهزة وزارة الصحة فكانت جهودهم واعمالهم العظيمة ترسم باحرف من ذهب لوحه فنيه رائعة من التلاحم والعطاء للدفاع عن الانسان الاردني الذي فعلا كان ااغلى ما نملك في الاردن .
مهما كانت السلبيات التي مارسها بعض المواطنين في هذه الازمة لكن ما طبق من قوانين وانظمة واومر دفاع اعطت الموضوع قيمته الفعلية وتناغم الاداء والعمل والعطاء من الجميع وكان لذلك نتائج باهرة اذهلت دول العالم بكل ما لديها من امكانيات .
ان كل ما حصل يدعونا ان نختال فخرا واعتزازا ببلدنا وبما لدينا من طاقات بشرية وعلمية وفنية واجهزة امنية وعسكرية ووزارات متخصصة كان ترسم اروع انواع العطاء الوطني والانساني والطبي ويحفزنا ان نكون جميعا عن حسن الظن والعمل بكل الامكانيات للدفاع عن بلدنا وتقديم التضحيات لرفع سوية العمل والاداء والانجاز والعطاء .
ازمة كورونا كان درسا وامتحانا اجتازة الاردن بنجاح متميز وهذا لا يخفى على احد ويجب ان يكون لنا جمعيا دروسا وعبر وان نبني على ما تم انجازة من كثير من الاعمال في كافة المجالات ونستفيد من ذلك للبناء علية لاردن متميز ومتطور وحضاري في كل شي سواء من حيث سيادة القانون في كل شي وتعزيزتكنولوجيا المعلومات والتعليم الالكتروني والمحاظ الالكترونية وتغير نمط وسلوك المواطنين في كثير من الامور والمناسبات والعادات التي يجب ان نتخلص من كثير منها للافضل .
حمى الله الاردن قيادة وشعبا واجهزة عسكرية وامنية وجميع المخلصين في وطني بكافة مواقعهم وان يبقى الاردن رمزا للتطور والتميز في كل شي .

Good.land2008@yahoo.com
ناشط اجتماعي وكاتب صحفي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 343
برأيك.. هل طهران قادرة على احتواء رد فعل "تل أبيب" بقصف بنيتها التحتية الاستراتيجية حال توجيه إيران ضربتها المرتقبة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم