تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,1 يونيو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 10783

محمد هنيدى يكشف مصير صعيدى فى الجامعة الأمريكية 2

محمد هنيدى يكشف مصير صعيدى فى الجامعة الأمريكية 2

محمد هنيدى يكشف مصير صعيدى فى الجامعة الأمريكية 2

06-04-2020 10:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تحدث الفنان عن مشروع الجزء الثانى من فيلم صعيدى في الجامعة الأمريكية، مشيرا إلى أنه متوقف الآن ولكن لم يدفن وأنه حاليا في انتظار المؤلف مدحت العدل حيث أن إعادة فيلم ناجح منذ عشرين عاما وعاش مع الناس طوال تلك الفترة ليس بالأمر السهل.
وقال الفنان محمد هنيدى، من خلال حلقة ببرنامج "كاربول كاريوكى" قبل انتشار فيروس كورونا، أن مشروع الجزء الثانى من فيلم صعيدى في الجامعة الأمريكية متوقف، ولكنه لم يدفن ولكن توقفت الخطوات، وأنه حاليا في انتظار المؤلف الدكتور مدحت العدل.
حديث الفنان عن فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".
.
والمبدأ موجود لعمل جزء ثاني له.
— SBC channel (@SBC_Channel) وأضاف، أن أقرب فيلمين إلى قلبه صعيدى في الجامعة الأمريكية وفول الصين العظيم.
وتطرق "هنيدى" إلى الإفيهات ، قائلاُ "إن من كرم ربنا معظم الحاجات اللى عاشت مع الناس ولما طلعت السوشيال ميديا أكدت ده وأن البعض منها خارجة عن النص مثل إفيه وربنا لانيمك من المغرب يا صين".
ما هي أفضل "إفِّيهات" للفنان ؟ — SBC channel (@SBC_Channel) وأوضح هنيدى، أن التواصل مع الزملاء في السوشيال ميديا يكون من باب "الهزار" تتوقعون وش أقرب فلمين عملها الفنان لقلبه؟ — SBC channel (@SBC_Channel) يشار إلى أن الفنان الكوميدى الكبير محمد هنيدى، أكد أنه ملتزم بالحجر الصحى، مشيرا إلى أنه يلزم السرير بسبب إصابته بميكروب فى المعدة.
وقال هنيدى فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر، تعليقا على صورته على أحد الشواطئ :"الصورة كانت من شهر وملتزمون بالحجر الصحي بس في السرير بسبب ميكروب في المعدة".
وكان النجم محمد هنيدي قد سخر من التريند المتداول حالياً عبر منصات السوشيال ميديا، والذى يسخر من الوجبات والطعام الذى يتناوله الصينون والذى يعد السبب الرئيسى فى تفشي فيروس كورونا المستجد، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية أن "شوربة الخفافيش" هى السر وراء انتشار الفيروس.
يشار إلى أن الفنان محمد هنيدى يخوض فيلم "النمس والإنس" من إخراج العمل شريف عرفة، وتشاركه في بطولة الفيلم النجمة منة شلبى، على جانب آخرقررهنيدي تأجيل فيلمه السينمائي الجديد "كينج سايز " لحين انتهاء تصوير فيلم "النمس والإنس"، وعرض لهنيدى مسرحيته "3 أيام فى الساحل"، العام الماضى فى المملكة العربية السعودية بجدة، وعرضت أيضا المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10783

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم