حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 589

اتحدى نفسك .. كن او لاتكون

اتحدى نفسك .. كن او لاتكون

اتحدى نفسك ..  كن او لاتكون

28-03-2020 04:14 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : كريم شوابكه



اغلب الذين خرجوا من بيوتهم هم بالأصل مساجين أهواءهم وعاداتهم وليس لهم إرادة؟ بالإضافة لجهلهم وعدم تحملهم المسؤوليه ..اما الذين استطاعوا للآن أن يحصروا انفسهم في بيوتهم فهم احرار ويتمتعوا بإرادة صلبة وفكر واعي وثقافة غنية.

"حملة خليك في البيت" التي أطلقت قبل اسبوع من كافة شرائح المجتمع هي دعوة أخيرة ورجاء لإلتماس الخير والحب والموضوعية بالإضافة للمسؤوليه الجماعية،رغم كل ذلك فالأغلب منا لم يمتثل ولم يطبق اي اجراء وقائي واحترازي تدعوا له الحكومة او النشرات التوعوية تلك ؟علما أن الحكومه سنت قوانين واصدرت قرارات بمنع التجول وفرضت عقوبات من خلال قانون الدفاع الاول والثاني ولوحت باستخدام الثالث .والنتيجة لا حياة لمن تنادي!!!

بالأمس ومن خلال الايجاز الصحفي لرئيس الوزراء عمر الرزاز (كانت الرسالة واضحة ) لجميع المواطنين بأن يكونوا على قدر عالي من الوعي والمسؤوليه اثناء خروجهم كونها لامست ضمائرهم وقلوبهم ذاك انها تحمل في مضمونها رسالة اب لأبناءه وثقته بهم ..اطال الله عمر سيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

اليوم ايضا ومن خلال الايجاز الصحفي لوزير الصحة والإعلام والذين بالفعل نرفع القبعات لهم على هذا الاداء المتميز والراقي .كانت ايضا الرسالة والكلمات التي تحدثوا عنها موجهه لقلوبنا تستجدي ماتبقى لنا من ضمير واسف عن هذا التعبير !!! فعندما يقول لك اي شخص "مشان الله بترجاك لاتطلع عشاني هالمره" ؟ويكون متوسم فيك خير وقدملك خلال اسبوع كل الي بدك اياه..فالاولى أن تستجيب له ؟؟

من خلال هذا المنبر الذي يعج بالأشخاص الراقيين والذين يمثلواالاردن...اقول مشان الله خلينا نكون قد المسؤوليه..
ونثبت لجميع الشعوب انو احنا قدها..

كريم شوابكه


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 589
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم