حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 35708

هدى حسين .. كيف قفزت نجمة الكويت فوق أزماتها الأخيرة؟

هدى حسين .. كيف قفزت نجمة الكويت فوق أزماتها الأخيرة؟

هدى حسين ..  كيف قفزت نجمة الكويت فوق أزماتها الأخيرة؟

25-04-2024 05:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تسلل القلق إلى جمهور الفنانة الكويتية هدى حسين، بسبب غيابها بعد وفاة شقيقها علي حسين، وأزمة مسلسها الأخير "زوجة واحدة لا تكفي"

ومنذ ساعات، عادت النجمة الكويتية للظهور عبر مواقع التواصل، وشاركت عبر حسابها الموثق على "سناب شات"، مجموعة من الصور التي نشرت خلالها حكماً وأدعية تعبر عن حالتها المزاجية في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها.

وأكدت هدى حسين من خلال ما نشرته أن هناك 3 أشياء غيرت نظرتها في الحياة وهي: "فقدان القريب والغربة إلى جانب المرض"، كما نشرت كلمة من القرآن الكريم وهي "فاصبر".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع ما كتبته هدى حسين، وانهالت التعلقات الإيجابية، التي جاءت محملة بالأمنيات الطيبة، والصبر على فراق الشقيق، وعبور أزمة مسلسها الأخير.

تعرض مسلسل " زوجة واحدة لا تكفي" بطولة هدى حسين وماجد المصري، لأزمة كبيرة إذ تم تحويل فريق العمل إلى التحقيق، وتم إيقافها معهم عن العمل مؤقتاً حتى انتهاء التحقيقات وتبرئة الأطراف من تهمة الإساءة للكويت، بسبب مشاهد المسلسل الجريئة وأحداثه التي رأى فيها البعض إساءة للشعب الكويتي ومعتقداته وأعرافه.

وقررت هدى حسين التوجه للقضاء، حماية لحقوقها الأدبية والنفسية، ووكلت محامياً شهيراً عنها للقصاص من كل من أهانها أو تنمر عليها أو أساء إليها بشكل شخصي، مؤكدة أنها لن تترك حقها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 35708

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم