حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1742

"تكافل كفرنجة" يطلق حملة لدعم عمال المياوية والاسر المتضررة من ازمة كورونا

"تكافل كفرنجة" يطلق حملة لدعم عمال المياوية والاسر المتضررة من ازمة كورونا

"تكافل كفرنجة" يطلق حملة لدعم عمال المياوية والاسر المتضررة من ازمة كورونا

27-03-2020 05:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محمد النواطير - انطلقت في لواء كفرنجة بمحافظة عجلون مبادرة لجمع التبرعات لعمال المياومة القاطنين في اللواء ممن تأثرت مصادر ارزاقهم بسبب ازمة كورونا التي تعيشها المملكة والعالم .

وقال منسق المبادرة رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين بندينة كفرنجة ماجد فريحات ، أن المبادرة تستهدف اسناد ودعم عمال المياومة الذين باتوا يواجهون ظروفاً معيشية صعبة جراء اعتمادهم الكلي على عملهم اليومي الذي توقف خلال الظروف الصحية الراهنة بالدرجة الاولى ثم سيتم مساعدة الاسر الاكثر تضررا من ازمة كورونا .

وقال انه تم تسمية المبادرة بـ"صندوق تكافل كفرنجة " و ان العمل مستمر لجمع التبرعات النقدية والعينية من المتبرعين كالمؤسسات والأفراد لأسر هؤلاء العمال بالتنسيق مع متصرفية اللواء و بحيث يراعى عدم تقديم الدعم الا للذين لا يوجد لهم اي مصدر دخل الى جانب عدم ازدواجية تقديم المساعدات من أكثر من جهة للفئة المستهدفة من المبادرة .

بدوره قال الناطق الاعلامي باسم المبادرة فاضل سالم فريحات انه يجري اعداد كشف بأسماء عمال المياومة في مدينة كفرنجة وستشمل الجنسية المصرية كونهم عابري سبيل لتلك الغاية ليتم ايصال المساعدات لهم والعمل مستمر لتأمين التبرعات للمتبقين ، لافتا الى ان اعضاء المبادرة اكثر من 20 شخص من ناشطين اجتماعيين ووجهاء ومتبرعين .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 1742

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم