تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 5295

مستشفى الكندي صرح طبي بمواصفات عالمية

مستشفى الكندي صرح طبي بمواصفات عالمية

مستشفى الكندي صرح طبي بمواصفات عالمية

12-03-2020 12:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تمكن الطبيب محمد خريس من انشاء صرحاً طبياً شامخاً يوازي المراكز والمستشفيات العالمية من خلال مستشفى الكندي الذي بات متواجداً في قائمة الصدارة.

أبدى العديد من المراجعين والمرضى الذي تعاملوا مع مستشفى الكندي اعجابهم الكبير في هذا الصرح الطبي نظراً بما يحمله من امكانيات كبيرة وكفاءات طبية مميزة لا يختلف اثنان على الاضافة النوعية التي حققها في مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التي تلوح بالافق.


مواصفات عالمية تواكب التطور المتسارع في عالم الطب من حيث العيادات التي تغطي كافة التخصصات الطبية، والتقنيات العالية والاجهزة الحديثة والكفاءات والخبرات الطبية المتميزة والبنية التحتية والتصميم المعماري ذو الطراز الفريد الذي يشكل معلما من الجمال والتفرد.

ويقدم مستشفى الكندي الخدمات النوعية والرعاية التي شكلت فارقا يلمسه المرضى الاردنيين والعرب والاجانب، وسرعان ما اثبتت جدراتها في القطاع الطبي والصحي بشهادة عدد غفير من المواطنين.

مواصفات المستشفى

تعد مساحة الارض المحيطة بمستشفى الكندي تبلغ 11 الف متر مربع ومساحة البناء 33000 متر مربع ويضم المستشفى 140 سريرا وسوف يتم تشغييل 98 سرير بالمرحلة الاولى وتشغيل الاسرة المتبقية بالمرحلة الثانية.


ويضم المستشفى 11 غرفة عمليات مجهزة بالكامل وبمساحات واسعة ومريحة مشيرا ان ادارة المستشفى ارتأت ان تسمي هذه الغرف باسماء عواصم ومناطق عربية واجنبية لايجاد حالة من التوافق والإخاء والسكينة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5295

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم