تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,13 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 23343

زوجي أخذ هاتفي

زوجي أخذ هاتفي

زوجي أخذ هاتفي

16-02-2020 10:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

آلكاتبه مها احمد

أحببت ابن الجيران و كان هذا الحب من طرف واحد ، وكنت أتمنى أن أصبح زوجته، وتحقق حلمي حيث جاءت أمه تبحث عن عروس ورأتني وخطبتني لابنها وتم الزواج حاولت بكل الطرق اسعاده وكل طلب يتمناه يحصل عليه ومن شدة حبي له وكنت افهم ماذا يريد قوله من نظره عيونه وأسرع في احضاره له وكنت احس بزواجي منه اني ملكت الدنيا واني اسعد امرأة في العالم وبعد مرور 5 سنوات وبعد إنجابي ولدين وبنت.

جاء زوجي قال لي انا تعرفت على فتاة وأريد الزواج بها وكم كانت صدمة لي ، زوجي الذي احببته من كل قلبي ولم أقصر معه في شيء يريد الزواج بأخرى ، لم انطق بكلمة واحدة رفضت التكلم معه فقط كنت اقوم بواجبي بالأعمال المنزلية على اكمل وجه على أمل الرجوع عن قراره بالزواج من اخرى . ولكن صمم على الزواج وتزوج بإمرأة اخرى.

من شدة غضبي ، فكرت بالطلاق كيف زوجي الانسان الوحيد الذي احببته قد تزوج بامراه اخرى ، ولكن تراجعت وفكرت باولادي كونهم صغار وهم بحاجة لي لمن اتركهم، لزوجة اب تعذبهم، وغير ان اهلي رفضوا طلبي وقالوا لي ستصبحين مطلقة والمجتمع لن يرحمك

أخذت اربي الاولاد. وحتى انسى قصة زواجه حاولت أن اسلي نفسي بأعمال البيت حيث اقوم بالطبخ وابيع الطبيخ للجارات واكسب المال ، وفي وقت فراغي حتى لا أفكر بزوجي أجلس على التلفون وابقى طوال الوقت عليه وتعودت على عدم وجود زوجي بقربي واصبح لا أهمية له عندي.


وفي يوم جاء زوجي نادما وقال لي انا اخطات بحقك وأريد منك السماح ما عرفت قيمتك الا عندما جربت غيرك ، الزوجة الجديدة لا تحب غير نفسها ، وكل الذي تفكر فيه هو الحصول على المال مني ، وحتى يوم مرضت تركتني ، وذهبت عند اهلها، وفكرت في طلاقها ولكن لإنجابها البنت تراجعت عن ذلك

كان ردي له بزواجك من امرأه أخرى ، قد كسرت قلبي ولم يعد لك مكانة فيه ، وإذا أردت أن تذهب لها اذهب وإذا لم ترد هذا شأنك ، واتركني اربي الاولاد،

هذا الكلام اغضب زوجي كثيرا فأحسست انه ما زال يحبني ، وحتى يجبرني بالرجوع له ، اجبرني بعدم خروجي من البيت ، وعندما رآني غير مكترثه بما يعمل ، قام وأخذ هاتفي مني ، وقال لي بكلمة واحدة نرجع كما كنا أو لا تحلمي بوجود التلفون معك . وأضاف قائلا لا تنسي اني ما زلت زوجك ، ولي حق عليكي ويجب أن تفعلي ما آمرك به

انا غضبت كثيرا على التلفون كيف يأخذه مني ، وطلبت الطلاق ، والآن أنا عند اهلي رافضة الرجوع ، اريد ان يطلقني أو يرجع لي التلفون وهو رافض لذلك اريد منكم النصيحة ماذا أفعل


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23343
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-02-2020 10:56 AM

سرايا

2 -
اشتري تلفون جديد وخلصت القصة
16-02-2020 11:31 PM

عاشق

التبليغ عن إساءة
3 -
ارجعي لبيتك لانه ما رح حدا ينفعك بعد الله الا زوجك ورح تتذكري هيك حكي والله ولي التوفيق
20-02-2020 11:46 PM

الغول

التبليغ عن إساءة
4 -
به الحق في زوجه اخرى ،لكن ان لم ترجعي انت الخاسر الاكبر ، وراح ينطبق عليه المثل ما عرف خيري الا لما جرذ غيري ، اصبري وسوف تنالي باذن الله ، واحتسبي عند الله
21-02-2020 01:31 PM

حسن النعماني

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم