حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,22 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 450

محافظ المفرق يبحث احتياجات قضاء الخالدية

محافظ المفرق يبحث احتياجات قضاء الخالدية

محافظ المفرق يبحث احتياجات قضاء الخالدية

04-02-2020 07:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حمزة شاهين -بحث محافظ المفرق ياسر العدوان مطالب و احتياجات قضاء الخالدية بحضور مدراء الأجهزة الأمنية.

و قال العدوان خلال الزياره لبلدية الخالدية و الالتقاء مع رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وأعضاء مجلس المحافظة اللامركزية وبحضور متصرف لواء البادية الشماليه الغربية و مدير القضاء ورئيس المركز الأمني ،أن هذا اللقاء يأتي تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية والتي جاءت بناءا على حرص و رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على ان يكون المسؤول على مقربه من تلمس احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم والمشاكل والتحديات التي تواجه سير العمل والمشاريع القائمة وتوفير البيئة الاستثمارية الآمنه.

و رحب رئيس البلدية فرج العزازمة و أعضاء المجلس البلدية و المحافظة بتوجيهات المحافظ و حرصه على التواصل و التنسيق مع المؤسسات المعنية بالعملية التنموية و الاستثمارية و التواصل مع أبناء المجتمع المحلي لما فيه مصلحة المنطقة و الوطن.

و قدم شرحا حول ابرز احتياجات البلدية و المشاريع التي تنفذها و الجهود المبذولة التي تخدم المواطنين و تحقق الرؤى الملكية في نفس الوقت،لافتا إلى أهمية التنسيق بين المعنيين لإنجاح المشاريع القائمة و تحقيق المزيد منها.
وفي نهاية الاجتماع اوعز المحافظ العدوان بتشكيل لجنة لمتابعة القضايا التي تم مناقشته والعمل على إيجاد الحلول له بأسرع وقت .

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 450

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم