حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 7744

الثعلب الحذر و يقظة حماس

الثعلب الحذر و يقظة حماس

الثعلب الحذر و يقظة حماس

13-01-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

 

بكل وقاحة كان يجاوب الثعلب الحذر المتخنزر شمعون بيريز رئيس دولة اسرائيل الزائلة باذن الله اجلا ام عاجلا , و انا متيقن تماما بان اسرائيل ستزول عن الخارطة الجغرافية كدولة يهودية ذات سيادة كونها غريبة عن المنطقة اما اليهود كمواطنين فمرحب بهم في كل الدول العربية و الاسلامية كمواطنين لهم حقوق المواطنية و الانسانية .

 

و بعد كل هذه الهجمات على الابرياء من ابناء غزة العزة و الكرامة و الصمود , غزة الصامدة على الضيم العربي و الحقد الاعمى الغير مبرر اطلاقا و ما هو الا مخطط مرسوم مسبقا و بتواطؤ عدد من الزعامات العربية و من ضمنهم ازلام سلطة اوسلو الغير مقبول وجودها بين الشعب الفلسطيني الحر .

 

بكل وقاحة ظهر العجوز الفاجر و الثعلب الماكر شمعون بيريز على شاشة الفضائية ( الجزيرة ) التي ابلت كل بلاء حسن بتغطية احداث الهجوم على غزة البطلة , غزة حماس , غزة الثوار , غزة المقاومة الفلسطينية الشريفة التي صدت العدوان الذي برره الخنزير شمعون بيريز الذي يقول لمذيع الجزيرة محمد كريشان لا يوجد سبب لاطلاق صواريخ من المقاومة الاسلامية حماس و يقول الثعلب : لماذا يطلقون النار بهذه الطريقة ... و اطلاق الصواريخ لا يخدم العرب بل يخدم ايران على حد زعم المعتوه بيريز .

 

صواريخ حماس المباركة محظورة لدى الثعلب الخسيس , اما اطنان القنابل   و الصواريخ المستخدمة من الجو و البر و البحر مسموح لها ان تقتل الاطفال الابرياء من ابناء غزة الذين رفضوا وجود المتامرين على قضيتهم امثال ميرزا و الجاسوس دحلان و الرجوب و غيرهم الكثير من ابناء العزيزة حركة فتح الثورة , فتح العاصفة , فتح ياسر عرفات , فتح الشعب الفلسطيني , فتح الحركة التي ساهمت باحرف من نور و نار بكتابة تاريخ النضال الوطني الفلسطيني ... نعم احرار فتح لن يقبلو التامر على زملائهم المقاومين من حركة حماس الاسلامية الصامدة بعون الله , القاهرة لاعداء الله الخونة الذين يريدون انهاء القضية الفلسطينية على الطريقة الاسرائيلية الرافضة للوجود الفلسطيني على الارض الفلسطينية المقدسة بما فيهم عرب 48 التي لوحت ليفي عن خروجهم من اسرائيل .

 

لقد شجع الثعلب الصهيوني صاحب الماضي السيء شمعون بيريز على قتل الاطفال الفلسطينيين و وصف بقائهم بانه يشكل خطرا على مستقبل دولة اسرائيل .

 

خسئت ايها الثعلب الاشمط , الاطفال باقون و سيبصحوا مقاومين غدا و يساهمون في حركة حماس و ينضمون الى رجال المقاومة لان حماس باقية باذن الله لانها مرتبطة مع الله و لا ارتباط لها بصهيونيتك و لا مؤسساتها و لا منظماتها المنتشرة في الاوطان العربية و الاسلامية تحت مسميات شتى ان كانت يونيسيف و يونيسكو و هيئة لمم مثلك او هيئات تقدم الخدمات الانسانية الكاذبة و التي تخطط لخلق جيل من الاطفال العرب و المسلمين يتبع الصهاينة .

 

و لكن مقاومة حماس لجيشك المهزوم ستفشل كل المخططات المرسومة للقضاء على هذا الشعب البطل الذي نذر نفسه بان يقاوم كل المؤامرات التي تهدف للقضاء على رجال المقاومة الاشراف ان كان ذلك من ابناء حماس او فتح الاحرار او من اي تنظيم فلسطيني شعبية كانت او ديموقراطية او قيادة عامة او غيرها فكلهم ابناء فلسطين الاحرار , ابنائها الثوار , الذين جادوا بالدماء و المهج و الارواح الصاعدة الى ربها راضية مرضية بعد ان قصفها جيش بيريز و اولمرت و باراك و ليفني و المبارك و بهاء الدين اللاديني , حيث كان قصفهم لا يفرق بين مسلح او اعزل , و لا بين مقاوم او مسالم , و لا بين عسكري او مدني , و لا صغير و او كبير , و لا بين ذكر و انثى , ولا بين رضيع او وضيع .

 

صبرا يا حماس , صبرا يا مقاومة الشعب الفلسطيني من كافة الفصائل , صبرا يا حرائر غزة , صبرا يا ماجدات غزة , صبرا يا اخوات الشهداء , النصر ات , النصر ات , و النصر صبر ساعة , وفقكم الله


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7744
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-01-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
هل سترحل حكومة الخصاونة عقب إقرار النواب قوانين المنظومة السياسية؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم