تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 أبريل, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 5418

بالصور .. ثلاثة عائلات تقطن داخل منزل إيل للسقوط في الشونه الشمالية

بالصور .. ثلاثة عائلات تقطن داخل منزل إيل للسقوط في الشونه الشمالية

بالصور  ..  ثلاثة عائلات تقطن داخل منزل إيل للسقوط في الشونه الشمالية

28-01-2020 10:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربد_ يوسف قطيش _ في منزلاً متهالك و آيل للسقوط تقطن ثلاثة عائلات مكونه من الاب وأبنائه وعائلاتهم المكونة من 12 فرداً في منطقة الشونه الشمالية غرب مدينة اربد.

ويقول المواطن السبعيني ابو عمر لسرايا بأنه يقطن برفقة أبنائه الإثنين وعائلاتهم داخل المنزل الذي يفتقد إلى ابسط مقومات الحياة نتيجة ظروفهم المادية الصعبة وعدم قدرتهم على استأجر منزل للمكوث به بدلاً من هذا المنزل الذي يبلغ عمر بنائه نحو 50 عاماً على قطعة أرض لا يعرف لمن تعود.

وأضاف ابو عمر لسرايا بأنه يتقاضى 69 دينار من صندوق المعونة الوطنية وأبنه البكر يتقاضى نحو 190 دينار أمه ابنه الآخر يعمل في سلطة وادي الأردن، مشيراً بأنه يدرك حجم الخطر الذي يهدد حياته وحياة أبنائه واحفاده من انهيار المنزل فوق رؤوسهم نظراً لانهيار أجزاء منه خلال الأيام الماضية.

وأضاف لسرايا فإن ظروفهم المادية الصعبة لا تسمح لهم بإخلاء المنزل أو استأجر منزل آخر نظراً لأن دخلهم لايكاد يكفيهم لأبسط مقومات الحياة من مأكل ومشرب والتزامات شهرية عليهم،مناشداً الجهات المعنية بإيجاد منزل يأوي أبنائه واحفاده قبل وقوع أي مكروه لا قدر الله.

وفي ذات السياق أكد مصدر مطلع لسرايا بأن المنزل إيل للسقوط نتيجة وجود تشققات في جدارن المنزل والاسقف وتعرضت أجزاء من سقف المنزل للانهيار خلال الأيام الماضية.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5418

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم