تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 8465

لأول مرة تعاون فني بين الفنان حمادة هلال وقناة اقرأ

لأول مرة تعاون فني بين الفنان حمادة هلال وقناة اقرأ

لأول مرة تعاون فني بين الفنان حمادة هلال وقناة اقرأ

11-01-2020 02:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

وصل الفنان حمادة هلال الى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وذلك بعد ادائه لمناسك العمرة ثم توجه هلال الى قناة اقرأ الفضائية وكان في استقباله سعادة مدير عام قنوات اقرأ الفضائية الاستاذ محمد بن أحمد سلام ومدير ادارة التخطيط البرامجي الأستاذ محمد صلاح الدين الجعبري وعدد من منسوبي اقرأ .

ويعتبر هذا التعاون الفني بين هلال واقرأ الأول من نوعه على المستوى الإنتاجي وهو عبارة عن فيديو كليب أنشودة بصوت الفنان حمادة هلال ومن انتاج قناة اقرأ الفضائية يذكر ان الكليب يأتي بعد النجاح الباهر الذي حققته أنشودة ( محمد نبينا) عن رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم .

هلال تجول في اروقة اقرأ وأطلع على وحدات المونتاج و استوديوهات الصوت و الأستوديوهات الرقمية الحديثة كما تعرف على تفاصيلها وما تحتويها من كاميرات و اضاءة و ادوات مساعدة لإخراج البرامج والمواد الاعلامية بأفضل واعلى النتائج واشاد بالإمكانيات الجبارة لـ اقرأ الإعلامية واستوديوهاتها بجدة .

من جهته صرح هلال بأنه سعيد بوجوده في اقرأ اليوم وزيارته تأتي للعمل الجديد ان شاء الله تعالى أنشودة لسيدنا النبي محمد عليه الصلاة والسلام بعد نجاح أنشودة ( محمد نبينا) والصدى الكبير الذي تحقق واضاف ان اقرأ كان لها دور بارز في انتشار العمل ليكون هذا بداية تعاون مثمر وناجح


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8465

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم