تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,20 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3516

بالصور .. أجمل المدن السياحية الأمريكية التي لم تسمع عنها من قبل

بالصور .. أجمل المدن السياحية الأمريكية التي لم تسمع عنها من قبل

بالصور  ..  أجمل المدن السياحية الأمريكية التي لم تسمع عنها من قبل

11-01-2020 09:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عند السياحة في القارة الأمريكيَّة، بعيدًا عن المعالم السياحية الشهيرة في الولايات، يقترح “سيدتي. نت” إيلاء إحدى المدن السياحية الأمريكية الآتية أهميَّة وفقا لموقع سيدتي نت.

مدن سياحية أمريكية لم تكن تعلم عنها


بروفيدنس في رود آيلاند
أصبحت بروفيدنس الواقعة جنوبي بوسطن، مركزًا إبداعيًّا للفنون والثقافة. هناك، يحلو التنزُّه في شارع ويستمنستر الصاخب، المليء بمحلات مصمّمي الأزياء، ومتاجر الحرف، والمعارض، بالإضافة إلى المطاعم المُعترف بها على المستوى الوطني. تزخر بروفيدنس بمعالم تاريخيَّة وفنيَّة بارزة، وهي حيوية، وتحضن أحياء مميزة تعكس تنوعها العرقي والثقافي. وثمة جوّ شبابي في محيط جامعة براون، ومدرسة رود آيلاند للتصميم، وكلية بروفيدنس، إلى جانب مشهد الفنون الغني، والمشهد الفكري. وتدعو النصيحة السياحية في هذا الإطار، إلى الطلب إلى أحد المحليين ترشيح مطعم، فهناك يأخد الناس المطاعم على محمل الجدّ.

ميلووكي في ويسكونسن


تقع مدينة ميلووكي على بعد 90 ميلًا شمالي شيكاغو، وإلى الجانب الغربي من بحيرة ميتشيغن، عند تدفّق نهر ميلووكي، الذي انضم إليه داخل منطقة المدينة رافدان، هما: مينوموني وكينيكنيك. هناك، ممرّ المشاة في Riverwalk الذي يسمح باستكشاف النهر، خلال النهار أو الليل. كما تتمتَّع ميلووكي بنصيبها من التأثيرات العرقيَّة، فقد كانت المنطقة ذات يوم موطنًا لقرية ميلوكي الهنديَّة. وقد زارها أيضًا المبشِّرون الفرنسيون، واستوطنها تجَّار الفراء الكنديون، كما استقبلت ا أخيرًا العديد من المهاجرين من ألمانيا. في الواقع ، فإنّ معظم سكَّان المدينة من أصل ألماني، وغالبًا ما يشار إلى تجمعاتهم باسم “أثينا الألمانيَّة الأمريكية”. ترجع شهرة ميلووكي إلى أنَّها موطن هارلي ديفيدسون، الدرَّاجة الناريَّة الأسطوريَّة.

سان أنطونيو في تكساس


تحظى أوستن بأضواء الشهرة، لو أنّ سان أنطونيو تستحقّ بعض الاهتمام أيضًا. وفي هذا الإطار، تدعو النصيحة السياحيَّة إلى الجولة على طول قنوات نهر سان أنطونيو، وزيارة السوق المكسيكيَّة الكبيرة في الهواء الطلق. وتعدّ سان أنطونيو موطنًا لبعض المواقع التاريخيَّة الأكثر شهرةً في تكساس. وفي هذا الإطار، يحلو المشي أو القيام برحلة بحريَّة على طول River Walk، ثم قضاء بعض الوقت في استكشاف Alamo. لتجارب الطعام الفاخرة، هناك Pearl District، أو بالمُقابل ينصح بالتسجّل في فصل لتعلّم الطبخ. إذا كان السائح يمتلك بعض الوقت للمغامرة خارج مركز المدينة، فيحلو زيارة الكهوف، في “هيل كنتري” القريبة. اعتمادًا على الموعد الذي تنوي الزيارة فيه، فقد تكون قادرًا على الاستمتاع بمهرجان المدينة الشهير.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3516

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم