تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,12 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3566

تفسير رؤية الخس في المنام

تفسير رؤية الخس في المنام

تفسير رؤية الخس في المنام

21-12-2019 08:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية الخضروات الورقية في المنام هي رؤية خير وبشارة، ومن بين هذه الخضروات هو الخس الذي يحلم به الكثيرون، والذي يحمل الكثير من المعاني منها تحقيق الأمنيات، وربما يرمز الخس إلى الاحتراس من شخص ما أو المشاكل والمتاعب، كما تختلف رؤية أكل الخس وتقطيعه وقطفه وجمعه .

ولذلك نعرض لأهم التفسيرات المختلفة لرؤية الخس في المنام حسب حالة الرائي .

تفسير رؤية الخس في المنام



– رؤية الخس للفتاة العزباء وهو ينمو دليل على الأخبار السيئة والتي يتبعها أخبار سعيدة، أما رؤية شراء الخس فهو رمز للخير والفرحة الذي سوف تغمر حياتها، ودليل على تحقيق الأمنيات ودليل على الحصول على الأموال الكثيرة .

ورؤية تقطيع الخس للفتاة العزباء فهو دليل على القضاء على كافة المشكلات التي تواجهها، أما زراعة الخس فهو دليل على تحقيق الأمنيات ، وأكل الخس دليل للعزباء دليل على الصعوبات التي تواجهها في حياتها وربما تدل على أنها سوف تفارق حبيبها .

– أما رؤية الخس للمتزوج فهو دليل على المشاكل الحياتية والأسرية في حياته والتي يصعب حلها، أما زراعة الخس فهي إشارة إلى مشروع يفكر فيه وأنه سوف يجني منه أرباحا كثيرة، ورؤية تقطيع الخس دليل على مواجهة المشكلات في حياته والتي سوف يتخلص منها بسهولة ، أما أكل الخس فهو إشارة أيضا إلى المشاكل الكبيرة التي سوف تحدث بينه وبين زوجته والتي سرعان ما تنتهي .

– أما رؤية الخس للمرأة المتزوجة فهو دليل على التمتع بالصحة الجيدة، أما رؤية الخس وهو ينمو دليل على وجود شر في حياتها من أشخاص تعرفهم، أما زراعة الخس غامق اللون دليل على المرض، وتقطيع الخس إشارة إلى التخلص من كافة المشاكل التي ستواجهها.

ورؤية الخس في المام إشارة إلى تحقيق الأمنيات وتحمل المسؤولية، والخس بوجه عام هو دليل على الفرحة التي تأتي بعد التعب .

– أما رؤية الخس للرجل دليل على أنه سوف يعيش حياة بسيطة ، ورؤية الخس وهو ينمو دليل على وجود مشاكل في حياته لا يستطيع حلها، وشراء الخس في المنام يدل على أنه يتصرف في الأمور .

ورؤية تقطيع الخس في المنام دليل على قطع العلاقات غير الصادقة والتي توجد في حياته، ومن يقوم بزراعة الخس فهو دليل على مواجه الصعوبات في عمله وأنه سوف يتخلص منها بعد مدة قصيرة .

– ورؤية الخس للمرأة الحامل وهي تقوم بجنيه دليل على قرب إنسانة بداخلها حقد أو حسد، أما شراء الخس فهو دليل على الخير الذي سوف تحصل عليها بعد فترة، أما أكل الخس للحامل فهو دليل على الخير والبركة ، وزراعة الخس يدل على تيسير الولادة وأنها سوف تنعم بالصحة الجيدة بعد الولادة.

– ورؤية زراعة الخس في المنام للشباب دليل على القيام بمشروع جيد يحصدون من وراءه الخير الوفير، وأكل الخس هو إشارة إلى السعادة التي سوف تعم حياتهم ، أما تقطيع الخس فهو إشارة إلى التخلص من المتاعب والمشاكل في حياتهم ، وشراء الخس إشارة إلى قيامهم بتصرفات غير مسؤولون عنها .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3566

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم