حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,15 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 35758

إرضاء الناس عند "فهد الجاسم" غاية تُدرك

إرضاء الناس عند "فهد الجاسم" غاية تُدرك

إرضاء الناس عند "فهد الجاسم" غاية تُدرك

02-12-2019 12:09 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

نجح الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم بالنهوض بعالم تكنولوجيا الاتصالات و تحقيق قفزاتٍ شهد لها القاص و الدان.

و بانتقاله نحو خدمات الأجيال المتطورة التي تتصدر قائمة النخبة بين الأقران، شارك الجاسم في دعم و رفد المجتمع المحلي بحاجياته، فكان يطبق دائماً عكس المقولة الشهيرة "إرضاء الناس غاية لا تُدرك"

المجتمع المحلي لم يكن هو الوحيد على سلم اهتمامات الجاسم، بل كان للعملاء و المراجعين النصيب الأوفر، بإيعازاته نحو الارتقاء بأفضل خدمات تٌقدم للزوار و عملاء الشركة التي لها من إسمها "نصيب" شركة زين.

وهذا الأمر كان نصيب عين الشركة الأم التي اختارت الجاسم ليكمل الدور المناط به لتواصل الريادة لمدة تجاوزت الـ19 عاماً في صناعة الاتصالات، و هو الشخص المناسب، كيف لا وهو من شغل منصب المدير التنفيذي لقطاع التسويق في مجموعة زين، وقبلها تولى عدة مناصب تنفيذية في شركات المجموعة، منها إدارة الميزانية في شركة سيلتل (أفريقيا) والتي كانت تعمل في 15 دولة في القارة الأفريقية، كما شغل منصب المدير التنفيذي لقطاع التسويق في شركة زين الكويت، ومديراً تنفيذيا لتخطيط الأعمال في مجموعة زين.

الجاسم يُشدد في جميع خرجاته الإعلامية أن الشركة تعمل كخلية نحل مع كافة الجهات ذات العلاقة وفي مقدمتها وزارة الاقتصاد الرقمي و الريادة، وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات، لتجسيد الرؤية الملكية لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في أن يكون الأردن مركزا إقليميا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.

و للجاسم أيادٍ بيضاء في دعم الشباب والابتكار والريادة، وذلك من خلال منصة زين للإبداع (ZINC) – الذراع الإبداعي لشركة زين الأردن، التي باتت وجهة للشباب المبدع من مختلف المجالات”.

يذكر أن الجاسم حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية مانشستر لإدارة الأعمال في المملكة المتحدة، ودرجة البكالوريوس - لائحة الشرف في الهندسة الكهربائية من جامعة ولاية كاليفورنيا فوليرتون في الولايات المتحدة الأميركية.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 35758

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم