حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,9 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 7996

نشاط الجمعة السوداء بالأردن ينصب عبر الإنترنت

نشاط الجمعة السوداء بالأردن ينصب عبر الإنترنت

نشاط الجمعة السوداء بالأردن ينصب عبر الإنترنت

22-11-2019 04:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الجمعة السوداء، هو حدث ينتظره الكثيرون في مختلف دول العالم في نهاية شهر تشرين الثاني من كل عام، من أجل التسوق في مختلف الدول، لكن الوضع في الاردن مختلف.

نقيب تجار الالبسة والاقمشة والاحذية منير ديه، قال ان التسوق محليا بمناسبة ما يسمى "الجمعة السوداء" والبيضاء عربيا، ينصب عبر صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت إذ يعمد التجار الذين يديرون تجارتهم من خلال صفحاتهم الخاصة الى تقديم تخفيضات وتنزيلات لتنشيط مبيعاتهم.

واضاف ديه ان يوم "الجمعة السوداء" يعد حدثا ينتظره التجار الذين يعملون من خلال التجارة الالكترونية، متوقعا ان تشهد نشاطا تجاريا واقبالا من المواطنين للاستفادة من الخصومات والتنزيلات التي يتم تقديمها سواء من داخل او خارج المملكة.

واشار ، ان المواطنين ينتظرون "الجمعة السوداء" التي تكون سنويا نهاية شهر تشرين الثاني، كونها اصبحت عرفا لديهم من اجل التسوق والاستفادة من التخفيضات غير المسبوقة.


وفي هذا اليوم تقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض وخصومات كبيرة ولأن أغلب هدايا عيد الميلاد تشترى في ذلك اليوم، فإن أعدادًا كبيرة من المستهلكين يتجمهرون فجر الجمعة خارج المتاجر الكبيرة ينتظرون افتتاحها لشراء ما يحتاجون.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7996

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم