حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,9 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 31749

بالوثيقة .. المهندس بلال الخلفات يحقق اعلى العلامات بديوان الخدمة المدنية وتوصية النقل بتعيين آخر

بالوثيقة .. المهندس بلال الخلفات يحقق اعلى العلامات بديوان الخدمة المدنية وتوصية النقل بتعيين آخر

بالوثيقة  ..  المهندس بلال الخلفات يحقق اعلى العلامات بديوان الخدمة المدنية وتوصية النقل بتعيين آخر

20-11-2019 08:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

حصلت سرايا على وثيقة تبين نتائج السيرة الذاتية والقدرات في تقييم سلعة من المتقدمين لشغل منصب مدير عام الهيئة البحرية الاردنية، حيث بينت النتائج أن المهندس بلال الخلفات والذي يشغل حاليا منصب مدير الهيئة البحرية قد حاز على أعلى العلامات .

و بين الكشف رقم 4 والذي أظهر نتائج علامات السيرة الذاتية وعلامة امتحان القدرات والتي احتسبت ٣٠ بالمائه من التقييم فيما لم يتبين بعد هل هناك امتحانات أخرى ام يتم التقييم على مقابلات وزراء اللجنة الوزارية.

يشار إلى أن تسريبات إعلامية قد أشارت إلى وجود تنسيب من وزير النقل لمجلس الوزراء للتوصية بالمهندس محمد سلمان خلافا لنتائج كشف التقييم الأولي لديوان الخدمة المدنية و الذي راعى تقييم القدرات وتقييم السير الذاتية .

وحسب الكشف الذي وصل سرايا نسخة منه فإن المهندس بلال الخلفات حصل على المركز الأول والمهندس نعمان الصيفي بالمركز الثاني والعميد المتقاعد فاضل كاسب ثالثاً و المهندس محمد سلمان رابعا والعميد المتقاعد هاني الزبون رابعا والكابتن منصور الطوافشة والمهندس محمد الحباشنة الذين لم يتقدما للامتحان .

وفي اتصال مع سرايا طالب المهندس بلال الخلفات رئيس الوزراء ووزير النقل بالتعامل بشفافية، وعدم تغيير النتائج، مؤكدا أنه عمل لمدة ثلاثين عاماً في القطاع البحري، ولديه الخبرات ، وأنه قد علم بأنه تم استبداله والتوصية بمتقدم آخر لم يحقق اعلى العلامات.


من جانبه أكد وزير النقل خالد سبف بأن التوصية بالتعيين والمقابلات لم تتم بعهده انما تمت من اللجنة الوزارية بعهد الوزير انمار الخصاونة، وأن ملف التعيين بين يدي مجلس الوزراء والذي هو من يقرر .


وكانت مصادر إعلامية قد استبقت إعلان قرار مجلس الوزراء واعلنت على لسان وزير النقل عن تعيين المهندس محمد سلمان، إلا أن وزارة النقل نفت اعلان القرار التعيين بشكل رسمي.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31749

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم