حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18879

صلاح يتسبب بتكسير 2000 طبق في مطعم بدبي

صلاح يتسبب بتكسير 2000 طبق في مطعم بدبي

صلاح يتسبب بتكسير 2000 طبق في مطعم بدبي

18-11-2019 07:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تسبب اللاعب المصري الدولي في فريق "ليفربول" الإنجليزي، محمد صلاح، في تكسير ما يزيد عن 2000 طبق، وذلك خلال تواجده في إمارة دبي الخليجية.
وأمرت إدارة المطعم بتكسير الأطباق في المطعم اليوناني، الذي تواجد فيه محمد صلاح لتناول الغذاء، لكونه من طقوس المكان احتفاء وترحيبا بالضيوف المميزين أمثاله، بحسب موقع "العين" الإماراتي.

وقضى محمد صلاح إجازته في مدينة دبي، بعد خروجه من معسكر المنتخب لمباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، إذ عمل على التعافي من إصابته التي اشتكى منها في الفترة الأخيرة خلال إجازته بالإمارات، والتي بدأت الأربعاء الماضي.

وكان نجم فريق "ليفربول" وصل إلى دبي، الأربعاء الماضي، بعد خروجه من معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة، وبدأ في إجراء برنامج علاجي وتدريبي في صالة الألعاب الرياضية مع طبيب الفريق من أجل التعافي من إصابته، وسط أجواء ممتعة في المدينة الإماراتية برفقة بعض أصدقائه، قبل أن يغادرها صباح الإثنين.

وواصل "صلاح" قضاء برنامجه اليومي في دبي، ما بين مواصلة تدريباته في إحدى صالات الألعاب الرياضية لمواصلة التعافي تماما من إصابته بالكاحل، قبل أن يذهب لتناول الغداء في أحد المطاعم اليونانية، حيث أسهم خلال وجوده فيه في تكسير الأطباق، وفق طقوس المكان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18879

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم