حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,12 نوفمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 30025

تفاصيل صادمة .. موظف يهدد زميله بهتك عرض زوجته ووالدته اذا لم يدفع مالا !

تفاصيل صادمة .. موظف يهدد زميله بهتك عرض زوجته ووالدته اذا لم يدفع مالا !

تفاصيل صادمة ..  موظف يهدد زميله بهتك عرض زوجته ووالدته اذا لم يدفع مالا !

22-10-2019 11:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقدم شخص يحمل الجنسية الاّسيوية في مدينة دبي ، على تهديد اّخر بهتك عرض والدته وزوجته بحسب موقع البيان الالكتروني.

وكان الجاني قد حذر المجني عليه ، مما يريد فعله وأنه سيفعل هذا بزوجته وامه أمام عينيه ،و أنه سيحضر الى منزله ، وسينهي علاقته الزوجية ، مع زوجته اذا لم يدفع المبلغ ، الذي حدده المتهم بمئة وعشرين الف درهم امارتي.

وفي اقوال المجني عليه أيضا ، قال أن المتهم كان يتواصل معه عن طريق إما رسائل صوتية كان المتهم يرسلها الى هاتف صديق المجني عليه حسبما قال المجني عليه في التحقيقات ، أو رسائل قصيرة ( اس ام اس ) كانت تصل الى هاتف الجوال الخاص بالمجني عليه حسبما أفاد في التحقيقات.


وقد اعترف المتهم بتهديده للمجني عليه ، بعد مثوله أمام نيابة مدينة دبي بكل تفاصيل مافعله ، وقد قررت النيابة في دبي بإحالة أوراق القضية الى القضاء للبت فيها.

يذكر أن عددا من الحوادث المشابهة حدثت في الامارات في الاونة الاخيرة ، أو كانت قضايا مفتوحة وتم البت فيها ، مما يشير الى تغيرات اجتماعية على دو الخليج بشكل عام بالاضافة الى التغيرات السياسية التي راينها في المملكة العربية السعودية وما شهدناه فيها من انفتاح في السنوات الاخيرة.

من الملاحظ تزايد هذه النوعية من الحوادث ، في دول الخليج العربي عامة ، وفي دولة الامارت العربية المتحدة ، وبحسب احصائيات ، فاننا نجد عددا من مرتكبي هذه الجرائم هم من اصحاب الجنسيات الاخرى المقيمين على الاراضي الخليجية وخاصة : الجنسيات الاّسيوية ، الا ان نسبة الجرائم بكافة اشكالها في هذه الدول بشكل عام تبقى نسب منخفضة رغم ارتفاعها في السنوات الاخيرة عن سابقاتها.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30025

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم