حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,23 أكتوبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 14272

العميد فراس الصعوب الف شكر لكم

العميد فراس الصعوب الف شكر لكم

العميد فراس الصعوب  الف شكر لكم

10-10-2019 05:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هنأ أعضاء رابطة صقور الأردن اليوم مدير شرطة محافظة العقبة العميد فراس الصعوب وقدموا له الشكر على الجهود المبذولة من قبل مديرية الشرطة للمحافظة على الأمن والنظام وحماية الأرواح والممتلكات ومتابعة وحل القضايا بين المواطنين والسهر على أمن الوطن والمواطن .

وثمن العميد الصعوب هذه اللفته من قبل أعضاء الرابطة وتقديرهم للجهود التي تبذل من قبل مرتبات مديرية الأمن العام ومديرية شرطة العقبة في المحافظة على أمن الوطن والمواطن والمحافظة على مقدرات الوطن و تنفيذ القانون وبسط هيبة الدولة .

وأضاف أن هذا التكريم هو تكريم لكل مرتبات شرطة العقبة وحافز لنا ولكل المرتبات في بذل المزيد من العطاء والعمل على خدمة الوطن والمواطن والسهر على امن الوطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه مقدما شكره لأعضاء الرابطة على هذه المبادرة .

وبدورهم اشاروا أعضاء الرابطة أن من ضمن اهدافهم السعي لإصلاح ذات البين في المجتمع المحلي بالتعاون والشراكة مع الأمن العام واكدوا على ضرورة التواصل الدائم مع الاجهزة الامنية، وعبورا عن اعتزازهم بالقيادة الهاشمية وكافة الأجهزة الأمنية على الجهود التي يبذلونها في سبيل ان يبقى الأردن واحه أمن وأمان وملاذ لكل الباحثين عن  الأمن والسلام مقدمين شكرهم لقائد الباديه الملكية ولكافة المرتبات.

وفي نهاية اللقاء قام أعضاء الرابطة بتكريم عطوفة مدير الشرطة بدرع تذكاري وشهادة تقدير للجهود المبذولة من قبل مديرية الشرطة .

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14272

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم