حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17676

الدوري الإنجليزي: ليفربول يصطدم بآرسنال في قمة مبكرة

الدوري الإنجليزي: ليفربول يصطدم بآرسنال في قمة مبكرة

الدوري الإنجليزي: ليفربول يصطدم بآرسنال في قمة مبكرة

23-08-2019 09:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يلتقي متصدرا الترتيب ليفربول وآرسنال، في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، فيما يحل فرانك لامبارد وفريقه تشلسي ضيوفاً على نوريتش، في اختبار صعب، السبت المقبل.
لا يزال كل من ليفربول وآرسنال الفريقين الوحيدين اللذين حصدا النقاط الست كاملة من أول جولتين، وسيأمل ليفربول أن يواصل سلسلة نتائجه المميزة أمام نادي شمال العاصمة لندن في الآونة الاخيرة، عندما يستضيف فريق "المدفعجية" على ملعب أنفيلد.
ولم يخسر رجال المدرب الالماني يورغن كلوب، في آخر 7 مواجهات أمام آرسنال في الدوري، وتضمنت الانتصارات نتائج كبيرة أسوة بـ4-0، و5-1 في الموسمين الاخيرين، إلا أن فريق المدرب الإسباني أوناي ايمري الذي عزز صفوفه هذا الصيف باستقدام 6 لاعبين، سيأمل في تقديم نتائج أفضل هذه المرة بعدما أنهى الموسم الماضي متخلفاً بـ27 نقطة عن الوصيف ليفربول.
ويحظى الإيفواري نيكولا بيبي القادم هذا الصيف من ليل الفرنسي بصفقة تاريخية لآرسنال بلغت 72 مليون جنيه إسترليني بمكان في التشكيلة الاساسية للمرة الاولى، فيما نال لاعب خط الوسط الإسباني داني سيبايوس المعار من ريال مدريد، بإشادة كبيرة عقب المباراة الأخيرة أمام بيرنلي التي فاز بها آرسنال 2-1 بعدما ساهم في صناعة الهدفين.
الا أن بطل إنجلترا في 13 مناسبة آخرها عام 2004، عندما حقق لقب الدوري دون أي هزيمة، يعاني منذ الموسم المنصرم في الخط الخلفي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17676

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم