حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,6 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 13640

رئيس بلدية القطرانه لسرايا: قدمت استقالتي حفاظاً على كرامتي .. وثيقة

رئيس بلدية القطرانه لسرايا: قدمت استقالتي حفاظاً على كرامتي .. وثيقة

رئيس بلدية القطرانه لسرايا:  قدمت استقالتي حفاظاً على كرامتي .. وثيقة

23-07-2019 03:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يوسف قطيش_ حصلت سرايا على وثيقة صادرة بتاريخ 18/7/2019 تشير بتقدم رئيس بلدية القطرانة بمحافظة الكرك الدكتور ضيف الله بني عطيه استقالته من رئاسة بلدية القطرانة وتقديمها للمجلس البلدي .

وقال رئيس بلدية القطرانه الدكتور ضيف الله بني عطيه لسرايا أن الاستقاله جاءت بسبب عدم تفهم المواطنين بدور رئيس البلدية وان التعيينات في البلدية أصبحت عن طريق ديوان الخدمة المدنية ولا علاقة للبلدية في التعيينات، مما أوجدت حالة من عدم الرضا من قبل بعض المواطنين وحتى لأ أخسر أقاربي قمت بتدقيم الاستقاله حفاظاً على كرامتي وحتى لأ اخسرهم .

وأضاف بني عطيه لسرايا الى إنه تسلم رئاسه البلديه بالتزكية استجابة لمطالب المواطنين وعمال ما باستطاعته لتحقيق مطالب خدميه تفيد المصلحة العامه غير ان الانجازات لم تقنع المواطنين الذين يعطون الأولوية في التعيينات على اي اعتبار اخر، مشيراً بأنه سعى في الفترة الماضية الى كل ما يلزم من اجل تطوير اللواء بالتعاون مع جميع المؤسسات الحكومية والرسمية والشعبية وتحقيق العديد من الإنجازات في المنطقة.

وأكد بني عطيه في حديثه لسرايا بأننا مع ديوان الخدمة المدنية بإنصاف الجميع في التعيينات علما بأنني قمت بفتح شواغر في البلدية وتم تعين(32) موظفاً وكانت جميع التعيينات عن طريق ديوان الخدمة.

وختم بني عطيه في حديثه لسرايا بأنه تسلمت رئاسة البلدية وفي حسابها مليون و (200) ألف دينار واليوم اقدم استقالتي وفي حسابها مليون و (700) ألف دينار هذا عن جملة من المشاريع الخدمية والتنموية التي تم انجازها في اللواء و طرح عطاءات ناهزت عن 800 ألف دينار دون أي عجز في البلدية.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13640

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم