حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,19 أكتوبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 41729

بالصور .. "الامانة" تهدم كوخاً خشبياً لشاب يعتاش منه و أمين عمان يغرد : مخالف للقانون

بالصور .. "الامانة" تهدم كوخاً خشبياً لشاب يعتاش منه و أمين عمان يغرد : مخالف للقانون

بالصور  ..  "الامانة" تهدم كوخاً خشبياً لشاب يعتاش منه و أمين عمان يغرد : مخالف للقانون

17-07-2019 08:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير -  شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هجوما لاذعا ضد امانة عمان الكبرى ، بعد ان حطمت ، حلم شاب أردني، بعد هدم مشروعه الخاص الذي بناه بإحدى مناطق العاصمة عمان ، ليوفر قوت يومه ويحسن من ظروفه المعيشية.

ونشر النشطاء صور لمشروع الشاب يزيد ريالات الذي بناه بعرق جبينه وكده على مدى سنوات ، ليكون تحفه فنيه يستقبل بها زبائنه ، الصور التي نشرت اظهرت المشروع قبل وبعد هدمه ، واعرب النشطاء عن غضبهم واستيائهم من هدم المشروع من قبل الامانة ، و تزيل حلم الشاب الريالات وتحطمة بلحظات.

وقال ناشط " أمانة عمان تحطم حلم الشاب يزيد ريالات الذي طالما حلم بامتلاك مشروع خاص به من خلال كوخ صغير لتقديم كنافة على الحطب".

وطالبوا بتعويض الشاب من قبل الامانه ، بعد ان حطمت احلامه واماله ، واصبحت قضيته قضية راي عام ، ويجب على الحكومة ان تبادر لانشاء مشروع له ، عوضا عن مشروعه الذي كلفة الكثير من المال والجهد ، بحسبهم .

النشطاء قالوا ان الحكومة تتغنى بتوفير فرص عمل للشباب ليل نهار ، وتخرج عبر وسائل الاعلام المختلفه ، لتصرح بانها تدعم الشباب ، الا ان الواقع ينفي كل تصريحاتهم ، بدليل ان اامنة عمان ، ازالت المشروع الطموح ، ولم تكلف نفسها دعم الشاب وتفير كل ما يلزمه لانجاح مشروعه ليكون قدوة لغيره .

وعلق امين عمان الدكتور يوسف الشواربة على نشطاء التواصل الاجتماعي الذين استشاظوا غضبا ، بعد تصريحاته بإنه "يتم التعامل مع المخالفات وفقا للأنظمة والقوانين.

وأكد الشواربة في تغريدته أن "دعم الشباب لا يكون بمخالفة القانون وإنما تمكينهم بمشاريع الرياده والمشاريع التي توفر فرص عمل مثل مركبات الطعام وليس تشجيعهم على مخالفة القانون بل احترام القانون وإلا تصبح المدينه تعج بالفوضى بدافع تأمين فرص العمل".




ودعم الشباب لا یكون بمخالفة القانون وإنما تمكینھم بمشاریع الریاده والمشاریع التي توفر فرص عمل مثل مركبات الطعام ولیس تشجیعھم على مخالفة القانون بل احترام القانون وإلا تصبح المدینه تعج بالفوضى بدافع تأمین فرص العمل.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 41729

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم