حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,21 أكتوبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 20692

مشكلة خطيبي أنه عندما يغضب يضربني!

مشكلة خطيبي أنه عندما يغضب يضربني!

مشكلة خطيبي أنه عندما يغضب يضربني!

10-07-2019 10:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هل الضرب له مبرر؟ خطبني واحد كتير بحبني وبدللني لما يكون رايق. بس خلال فترة الخطوبة لهلا صار ضاربني مرتين. اول مرة انا حكيت اشي عصبه راح خبطني على كتفي والتانية نادى علي كتير ومارديت راح ضربني كف. كتير تدايقت اول مرة صارت ونبهت عليه اعتذر وحكالي مش قصده وانه هيك بعمل مع خواته ومابزعلوا وهو مستحيل يأذيني. لكن المرة التانية لبسني الغلط وقال انتي بتسرحي كتير ومابتردي واضطريت انبهك. بصراحة كتير نفسيتي تعبانة وخايفة الموضوع يتطور ويتكرر وكمان خايفة احكي لاهلي يكبر الموضوع. الشب فيه كل شيء بتمناه وبحبه جد بس هالشغلة انه لما يعصب بمد ايده. هل ممكن يتغير؟ وهل اله حق؟ الضرب مش بالضرورة


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20692
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-07-2019 10:52 AM

سرايا

2 -
نصيحة لوجه الله تعالى دعك من هذا الشخص لأن من يهين خطيبته ويضربها وهو ما زال خاطباً فماذا تنتظرين منه بعد الزواج ، فمن لا يقدرك ويقدر انسانيتك فليس أهلاً لك ، نصيحة أخ والباقي عندك ولو كان يحبك بحق فلن يقدم على هذا الفعل .
10-07-2019 11:35 AM

ابو صهيب

التبليغ عن إساءة
3 -
اذا وانتوا خاطبين بضربك بكره بصير يكسر عظامك انداري انتي ادرى
10-07-2019 12:51 PM

لين

التبليغ عن إساءة
4 -
خلصي معه فورا
10-07-2019 03:56 PM

الحارث

التبليغ عن إساءة
5 -
مع كل الاحترام بحب اقلك مش صاحية يعني الان بفترة الخطوبة وبضربك شو بدو يعمل بعد الزواج اكيد يعاملك معاملة سيئة جدا وربما اقل من مستوى البهائم اذا عندك كرامة انتصري الها وطز فيه ارمي الذبلة حتى لو كاتب الكتاب انت على البر الان قبل ما تصيري مرة مطلقة افهمي بلاش عناد و اجلسي في بيت ابوكي حافظي على كرامتك وكما قال المثل العزوبية ولا الجيزة الردية
10-07-2019 07:58 PM

الاردن 11

التبليغ عن إساءة
6 -
المثل يقول ضربب الحبيب زبيب.......مش تقولق بيدللك؟؟؟؟ خلاص استمري يا حلوه....يعني بدك واحج ما يضرب وعالحجيجه لا مال ولا دلال
11-07-2019 10:21 AM

سوسو عرفان

التبليغ عن إساءة
7 -
يعني مدللك بالضرب؟؟؟ لا عزيزتي انهي هالموضوع و انفصلي عنه و مافي شي اسمه بضربك بدون قصد بكرة بس تتزوجي رح يضل هيك عمره ما بتغير.
و ليش خايفة تحكي لاهلك احكيلهم و اخلصي منه.
11-07-2019 01:00 PM

أم سند

التبليغ عن إساءة
8 -
لا هذا مو طبيعي. يضربك لانه ما رديت عليه. بكرة رح تصادفكم مشاكل مفصيلة شو رح يعمل. اكيد رح ينهي حياتك. انسيه
11-07-2019 03:22 PM

انس

التبليغ عن إساءة
9 -
اول مرة اسمع انه خطيب يضرب خطيبته هاذ لو تتزوج شو بده يسوي هاذ شكله عصبي كثير لا والله تبعدي عنه احسن لك
12-07-2019 09:45 AM

بدويه وافتخر

التبليغ عن إساءة
10 -
إذا ضربك أضربيه ، وإذا طوَل لسانه إقطعيه
12-07-2019 01:16 PM

عبدالله ش .ش

التبليغ عن إساءة
11 -
شو بدك فيه . هذا من الناس االي ايدهم و الكف. ما تحلمي انه يتغير. الشي الوحيد اللي ممكن يغيره انه يخطب له تلاته اربعه و يتصرف معهن بنفس الطرقة و تكون النتيجه انهم يتركوه. يمكن هذا يخليه يتربى. العيب من التربية بالبيت . اللي اهله سمحوله يمد ايده على اخواته
13-07-2019 01:13 PM

ليلى

التبليغ عن إساءة
12 -
رديله الكف وبعدها اقلعيه اووعك تستمري معه
14-07-2019 02:32 AM

نور الشمس

التبليغ عن إساءة
13 -
#نصيحه حبيبتي بأاسرع وقت انفصلي عنوو فكري بعقلگ مش بقلبگک وهاد مش زلمه عنجد صار لازم نفتح مدارس نعلم زلم ع هيبه گلها صارت مراجل صار ما يسوى فلسين يتباهى بالمراجل عنجد زلمه الي زي هيگک يااااااع قرف
11-08-2019 01:42 AM

لينآا أحمد

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم