حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34840

امام محافظ المفرق :مراهقون يتسكعون أمام مدارس البنات .. ويقومون برشقهن بالبيض

امام محافظ المفرق :مراهقون يتسكعون أمام مدارس البنات .. ويقومون برشقهن بالبيض

امام محافظ المفرق :مراهقون يتسكعون أمام مدارس البنات  .. ويقومون برشقهن بالبيض

18-03-2019 07:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رهام الخزاعلة - تعاني مدارس الاناث في مختلف المناطق في محافظة المفرق من استمرار ظاهرة تسكع الشبان المراهقين امامها والتي اصبحت بحسب اولياء امور بعض الفتيات تشكل خطرا على بناتهم .

ووفق ما افاد به اولياء الامور لسرايا ان بناتهم يتعرض لمضايقات يوميا من قبل هؤلاء الشباب اضافة الى انهم يقومون برشق الماء او البيض في بعض الاحيان عليهن ان لم يستجبن للكلام معهم .
ونوه اولياء الامور الى ان  ان هذا المشهد يتكرر بشكل يومي أمام مدارس للبنات، وسط استياء الطالبات وذويهن،اضافة الى ان ذلك اصبح يثير الرعب عند بعض الأهالي، وبات الشغل الشاغل لبعض الآباء الذين أصبحوا مضطرين لإيصال بناتهم إلى باب المدرسة وأخذهن بعد نهاية الدوام.
الطالبة اشراق العموش بمدرسة حي العليمات الثانوية للبنات بينت انها تتعرض يوميا وصديقاتها للمضايقات من هؤلاء المراهقين وان مديرة المدرسة تعمل على ايصال اي ملاحظه منهن الى الاجهزة الامنية للتصرف .

وبينت ان في السابق كان هناك بعض الدوريات التي تكون متواجدة في نهاية الدوام اما حاليا فلا وجود لهم مما ادى الى تكاثر الشبان امام المدرسة دون حسيب او رقيب .

وبين ولي امر فضل عدم ذكر اسمه لسرايا انه يقوم يوميا بايصال بناته الى المدرسة وارجاعهم ورغم ذلك لا يلفتهم من سماع بعض الالفاظ البذيئة ورؤية بعض السلوكيات المنافية للاخلاق اضافة الى المشاجرات التي يفتعلونها امام المدرسة .

واضاف انه قام بالاتصال عدة مرات بالشرطة الا انه لم يتم اتخاذ اي اجراء بحقهم يردعهم من الوقوف امام المدارس مطالبا محافظ المفرق والجهات المعنية بنشر دوريات الشرطة باستمرار واتخاذ عقوبات رادعة للحد من هذه الظاهرة .



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34840

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم