حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,28 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 9344

الاردن يرسل قافلة جديدة محملة بالمساعدات الانسانية الى قطاع غزة

الاردن يرسل قافلة جديدة محملة بالمساعدات الانسانية الى قطاع غزة

الاردن يرسل قافلة جديدة محملة بالمساعدات الانسانية الى قطاع غزة

20-12-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

سرايا- ا-ف-ب- عبرت عشر شاحنات محملة بمساعدات انسانية الاحد جسر الملك حسين (55 غرب عمان) متوجهة الى قطاع غزة بأمر من العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني لرفع المعاناة التي يواجهها ابناء القطاع جراء الحصار الاسرائيلي.

 

وقال بيان صادر عن الديوان الملكي الاردني ان "قافلة جديدة مؤلفة من عشر شاحنات محملة بالمواد التموينية المختلفة عبرت جسر الملك حسين صباح اليوم (الاحد) متوجهة الى قطاع غزة". واضاف البيان ان "هذه الشاحنات من اصل 22 شاحنة سيتم ارسال الباقي منها يوم غد (الاثنين)". ونقل البيان عن مساعد الامين العام للاغاثة والتعاون في الهيئة الخيرية الهاشمية رجب زبيدة قوله ان "القافلة سيرت بالتعاون مع مركز أدارة الازمات في القوات المسلحة الاردنية والسلطة الفلسطينية". واوضح انه "تم حتى الان ارسال 245 قافلة مساعدات الى الاراضي الفلسطينية من عدد من الفعاليات المحلية والعربية". وبحسب زبيدة "ستتوجه خمس شاحنات من باقي القافلة التي تتبعها يوم غد الاثنين الى قطاع غزة وسبع شاحنات الى الضفة الغربية حيث سيتم توزيعها على مستحقيها من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق بالتعاون مع الانروا وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني". واضاف ان "الهيئة ستواصل تسيير قوافل الخير الى الاشقاء في فلسطين وبخاصة غزة للتخفيف من معاناتهم جراء النقص الحاد في المواد الغذائية والطبية بسبب الحصار الاسرائيلى الجائر".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9344
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-12-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم