حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10950

لجنة الشباب النيابية توزع كسوة لأطفال أيتام وفقراء

لجنة الشباب النيابية توزع كسوة لأطفال أيتام وفقراء

لجنة الشباب النيابية توزع كسوة لأطفال أيتام وفقراء

24-01-2019 10:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية محمد هديب إن التشبيك مع الفئات المجتمعية والشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع من شأنه تعزيز الدور التشريعي والرقابي.
جاء ذلك خلال رعايته الاحتفالية التي نظمتها اللجنة اليوم الأربعاء في مركز شابات جرش، حيث تم توزيع كسوة لأطفال أيتام وفقراء، وذلك بالتعاون مع أعضاء المركز بحضور مديري شباب جرش المهندس بشار بني هاني والثقافة الدكتور عقلة القادري ورئيسة المركز ليما العتوم وعدد من الممثلين عن الشرطة المجتمعية.
وتابع هديب أن اللجنة معنية بتعظيم الجهود والمبادرات الإيجابية التي من شأنها النهوض بواقع المجتمع سيما المتعلقة بدعم الفئات المجتمعية الأقل حظا، لافتا إلى أهمية إقامة مثل هذه المبادرات التي تتطلب من الجميع التعاون والمساهمة فيها لما لها من أثر طيب على المجتمعات المحلية.
وأوضح أن هناك الكثير من القضايا التي تمس المجتمع سيما الفقر والبطالة وقلة الإمكانات تبعا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن، مشيرا إلى أن إقبال "الرياضة النيابية" على دعم المبادرات الإنسانية الإيجابية التي من شأنها تأطير علاقة إيجابية بين النواب والمجتمع.
من جانبها، بينت العتوم أن الهدف من المبادرة جاء لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال في ظل ظروف اقتصادية صعبة.
وثمنت الجهود المتواصلة التي قدمتها اللجنة النيابية تجاه رفد المجتمعات المحلية، داعية إياها إلى ضرورة مواصلة دورها ما يساعد على تقليص بعض الفجوات المجتمعية.
وتابعت أن المركز يسعى خلال أهدافه التي جاء من أجلها إلى تعزيز التعاون والتواصل مع المجتمعات المحلية والمساهمة في مساعدة المعوزين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10950

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم