حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10862

الطراونة يؤكد أهمية التنسيق الأردني المصري دعماً للقضية الفلسطينية

الطراونة يؤكد أهمية التنسيق الأردني المصري دعماً للقضية الفلسطينية

الطراونة يؤكد أهمية التنسيق الأردني المصري دعماً للقضية الفلسطينية

24-01-2019 10:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أهمية التنسيق العربي المشترك لإعادة صدارة القضية الفلسطينية على أجندة القرار العربي وأولوياته.

حديث الطراونة جاء خلال استقباله في مكتبه اليوم بدار مجلس النواب، السفير المصري لدى المملكة شريف كامل، مؤكداً بهذا الصدد أهمية التنسيق الأردني المصري دعماً للأشقاء الفلسطينيين، حتى ينالوا حقوهم المشروعة بإقامة دولتهم المستقلة على ترابهم الوطني.

وقال الطراونة إن مباحثات جلالة الملك عبد الله الثاني مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والتي جرت مؤخراً في عمّان، تؤكد متانة العلاقة بين البلدين والحرص المشترك على تحقيق مصلحة الشعبين الشقيقين.

وأكد أهمية البناء على ما توصلت إليه المباحثات، لجهة توسيع التعاون المشترك في العديد من القطاعات الحيوية وتعميق فرص التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وفي مجالات الطاقة والنقل والعمل، ومواصلة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا وبما يخدم المصالح العربية ويحقق الأمن والاستقرار في المنطقة.

من جهته أكد السفير المصري حرص بلاده على التنسيق والتعاون المستمر بين البلدين، مشيراً إلى أن القاهرة تنظر إلى عمّان بوصفها ركيزة محورية لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، وهو ما يتطلب تعزيز هذا التعاون، خدمة للشعبين الشقيقين، ولقضايا الأمتين العربية والإسلامية.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10862

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم