حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27943

نواب يدعون الطروانة إلى العمل على إعادة السفير القطري إلى الاردن

نواب يدعون الطروانة إلى العمل على إعادة السفير القطري إلى الاردن

نواب يدعون الطروانة إلى العمل على إعادة السفير القطري إلى الاردن

20-03-2018 03:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - طالب نواب رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة العمل على إعادة النظر في قرار تخفيض التمثيل الدبلوماسي مع قطر، وإعادة السفير القطري بندر بن محمد العطية إلى عمان.

ووقع النواب مذكرة لرئيس مجلس النواب دعوا فيها إلى “تقريب وجهات النظر في الخليج” بعد اندلاع الازمة في حزيران/يونيو العام الماضي.

وجاء في المذكرة ” انطلاقا من الدور الأردني الفاعل بوقوفه المشرف إلى جانب الأشقاء دائما وحرصه على رأب الصدع بينهم، فإنه من الواجب علينا جميعا قيادة وحكومة وشعبا تقريب وجهات النظر بين الأشقاء في الخليج العربي في أزمته الحالية”، وأضافت “ولذلك فإننا نرى أن نبدأ بأنفسنا والعمل على عودة سفير قطر إلى الأردن”.

ومن بين النواب الموقعين عقبة غمار الزبون، محمد العياصرة، نبيل الشيشاني، خليل عطية، سعود أبو محفوظ موسى هنطش، أحمد الفريحات، انتصار حجازي، ديمة طهبوب، حياة مسيمي، غازي الهواملة، محمد الفلاحات، مصطفى العساف، محمد الزعبي، جمال قموه، خالد البكار وحسني الشايب.

وكان نواب أردنيون طالبوا في وقت سابق حكومة بلادهم بإعادة النظر في قرار تخفيض التمثيل الدبلوماسي مع قطر، مشددين في الوقت ذاته على أن العلاقات التي تجمع بين الأردن وقطر هي أكبر من كل الخلافات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27943

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم