حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32557

اربد: سوء الإستقبال ونقص الأدوية تزيد من معاناة مراجعي مستشفى الأميرة بسمة

اربد: سوء الإستقبال ونقص الأدوية تزيد من معاناة مراجعي مستشفى الأميرة بسمة

اربد: سوء الإستقبال ونقص الأدوية تزيد من معاناة مراجعي مستشفى الأميرة بسمة

26-12-2018 01:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - تتزايد معاناة المراجعين للمستشفيات الحكومية في مدينة اربد ، رجالاً ونساءً وأطفالاً ، عندما لايجدون دواء لأوجاعهم، فالكل يلجأ للمستشفيات بحثا عن العلاج والخدمات الصحية التي تخفف من معاناتهم، غير أن الوجوه تبدو عليها علامات عدم الرضا، ويلحظ أنهم يعيشون معاناة جراء نقص بعض الأدوية والزحام الكبير التي تشهده أروقة المستشفيات الحكومية، التي وضعت أغلبهم على قوائم الانتظار.

أحد المواطنون يروي لسرايا معاناة شقيقته التي زارت عيادة العيون في مستشفى الأميرة بسمة وبعد معاينة الطبيب قام بكتابة وصفة طبية قطرة للعين ولكن لم تتوفر في المستشفى منذ أسبوعين ولقد اضطرت شقيقته إلى شرائها من الصيدلية .

وأضاف أحد المواطنين لسرايا عندما تتحدث مع الموظف في المستشفى وخاصة في قسم العظام يبدأ في الصراخ وكأنك تتوسل للحصول على موعد منه أو تستجديه ، وتوجه إلى المريض عبارات غير لائقة وفي هذا الحاله مضطر المريض للسكوت لأن اعتراضه يعني عدم تجاوب وتعاون الموظف مما يفقد المريض الكثير من حقوقه.

وتساءل أحد المواطنين هل هكذا يكون تعامل ملائكة الرحمة ؟؟!، لافتاً في الوقت نفسه على حسن تعامل البعض الاخر من الكوادر الطبية.

وقال مدير مستشفى الأميرة بسمة الدكتور محمد بني ياسين لسرايا بان قرابه ثلاثه الاف مراجع يومياً يراجعون قسم الإسعاف و العيادات في مستشفى الأميرة بسمة ويشهد المستشفى يومياً ما لا يقل عن 70 حاله دخول ،وتحرص إدارة المستشفى على توفير كافة الخدمات للمراجعين.

وأضاف بني ياسين لسرايا بأن العلاج الذي شكى منه المواطنون بعدم توفرة هو عبارة عن مرطب " دموع اصطناعية" وليس علاج وعلى الأغلب متوفر في المستشفى وفي حال عدم توفره يراجع المريض في اليوم الثاني للحصول عليه.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32557

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم