حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,24 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4910) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4227

تفسير رؤية المطار في المنام

تفسير رؤية المطار في المنام

تفسير رؤية المطار في المنام

10-09-2018 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - المطار قد يكون مكان للسفر أو الهجرة، أو مكان لعودة المسافر لذلك فإن علماء تفسير الأحلام اختلفوا في التفسيرات العديدة لرؤية المطار في المنام، لهذا سوف نوضح لكم التفسيرات المختلفة حول رؤية المطار في المنام لكل من الفتاة العزباء والمرأة المتزوجة والرجل والمرأة الحامل.

محتويات
تفسير رؤية المطار في المنام للفتاة العزباءتفسير رؤية المطار في المنام للمتزوجةتفسير رؤية المطار في المنام للرجل ومعناهتفسير رؤية المطار في المنام للمرأة الحاملتفسير رؤية المطار في المنام للشاب ومعناه
تفسير رؤية المطار في المنام للفتاة العزباء
لو رأت الفتاة العزباء المطار في منامها فإن هذه الرؤية تشير إلى أن هذه الفتاة تود أن تغير حياتها للحياة الأفضل.
ولو رأت الفتاة العزباء أنها تنتظر أحد المسافرين فإنه يدل على أنها تنتظر أمنية تتمنى أن تحققها، وكذل هي دليل على أن أمنيتها سوف تتحقق في القريب العاجل إن شاء الله.

ولكن لو رأت الفتاة أنها قامت بتحضير حقائبها متجه إلى المطار فإن هذه الرؤية تدل على أن هذه الفتاة تمتلك بعض الأسرار التي تحاول اخفائها.

لو رأت الفتاة أنها في المطار وفجأة تغير الحلم ووجدت نفسها في المنزل فإن هذه الرؤية تدل على أنها تريد تغير حياتها ولكنها لا تقدر على فعل ذلك.

تفسير رؤية المطار في المنام للمتزوجة
لو رأت المرأة المتزوجة أنها متجه إلى المطار فإن هذا يدل على أن حياتها سوف يحدث لها تغير إلى الأفضل.

لو رأت أنها تنتظر أحد الأشخاص في المطار فتدل تلك الرؤية على انتظار هذه السيدة حدوث حمل قريب لها، أو تنتظر تحقيق أمنية.

قد يشير سفر المرأة المتزوجة على حدوث تغيير في حياة زوجها، فلو كانت البلد التي سوف تسافر إليها غنية اقتصاديًا فسوف يكون ذلك دليل على سعة الرزق لزوجها، والعكس لو كانت دولة فقيرة فربما تشير إلى وقوع أزمة مالية لزوجها.

ولكن لو ذهبت المرأة المتزوجة إلى المطار ولكنها لا تدري أين سوف تذهب فإن هذا يدل على أنها سوف تمر ببعض الأحداث الغير سارة في حياتها.

تفسير رؤية المطار في المنام للرجل ومعناه
لو رأى الرجل أنه في مطار وأنه متجه إلى السفر إلى الخارج فإن هذه الرؤية تدل على تعيين هذا الرجل في عمل جديد، ولكن لو رأى الرجل أنه في المطار وانتقل إلى بلد أخر بالفعل فهذا يدل على حدوث تغيرات جذرية في حياة هذا الرجل.

ويقول الكثير من مفسرين الأحلام أنه لو حلم الرجل أنه يقوم بتجهيز حقيبة السفر واتجه إلى المطار فتدل هذه الرؤية على محاولة التخلص من الديون أو المشاكل التي توجد في حياة هذا الرجل.

ولو رأى أنه يقوم بانتظار شخص يأتي من الخارج فإن هذه الرؤية تدل على أن هذا الرجل أوشك على تحقيق أمنياته.

تفسير رؤية المطار في المنام للمرأة الحامل
تدل رؤية المطار في منام الحامل أنها منتظرة وقت الولادة بفارغ الصبر، أما لو رأت أنها منتظر أحد الأشخاص في المطار فربما يكون ذلك دليل على تحقيق أمنيتها بشأن نوع المولود الذي تريده.

أما لو رأت أنها تنظر الطائرة في المطار، ولكن الرحلة ألغي موعدها فربما يشير ذلك إلى فقدانها الجنين، وأنه لن يكتمل، وإذا رأت أنها تنتظر غائب وعاد إليها فيدل ذلك على وصول جنينها بالسلامة.

تفسير رؤية المطار في المنام للشاب ومعناه
لو رأى الشاب في منامه فإنه متجه ومسافر من المطار فإن هذا دليل على أنه سوف يستلم عمل جديد.
يقول مفسرين الأحلام أن رؤية المطار في منام الشاب بوجه عام تدل على حدوث تغييرات إيجابية في حياته.
وكذلك يدل انتظار شخص مسافر في المطار على انتظار تحقيق أمنية لهذا الشاب، ولو وصل الشخص في موعده فإن هذا يشير إلى تحقيق أمنياته، ولكن لو تأخر أو لم يصل دليل على عدم تحقيق الأمنيات لهذا الشاب.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 4227

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم