حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,14 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 9229

بالصور .. أجمل 10 أماكن فى العالم لقضاء شهر العسل

بالصور .. أجمل 10 أماكن فى العالم لقضاء شهر العسل

بالصور ..  أجمل 10 أماكن فى العالم لقضاء شهر العسل

31-08-2018 11:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الهدوء والراحة، والانفصال التام عن ضوضاء البشر، هى الأهداف الرئيسية لشهر العسل، الذى يعتبره المتزوجون الجدد بمثابة توثيق لاتفاقية بداية العمر، وهى الإجازة التى يبدأ بها العروسان التعود وتعميق الارتباط بينهما، وغالبًا ما يميل الزوجان لاختيار مكان يوفر لهما العزلة، الهدوء، الاسترخاء، والرومانسية، لذلك إذا كنت تفكر فى اختيار مكان يجمع كل هذه العناصر، فعليك المفاضلة بين 10 أماكن فى العالم، هى الأفضل على الإطلاق لقضاء أول شهر فى حياتك الزوجية.

اليوم السابع -4 -2015
جزيرة كو ساموى


1- جزيرة كو ساموى فى جنوب تايلاند
تشتهر تايلاند بكونها ملاذًا للأزواج الجدد، حيث تعتبر من أشهر أماكن قضاء شهر العسل، وتعتبر سياحة الـ'كابلز' هى سياحتها الأولى، وخاصة جزيرة كو ساموى فى خليج تايلاند الذى يحيط به كل من تايلاند وفيتنام، كمبوديا، وماليزيا، وتشتمل هذه الجزيرة على مجموعة كبيرة من الشواطئ الخلابة، والمناظر الطبيعية الساحرة، كما أن انتشار فكرة قضاء شهر العسل بها، جعلتها عامرة بالأنشطة المختلفة بداية من السفارى والتجول فى الجبال، وحتى الغوص والغطس والإبحار بمختلف أنواعه.

اليوم السابع -4 -2015
جزر الكوك فى المحيط الهادئ


2- جزر الكوك
تقع جزر الكوك بين نيوزيلاندا، وهاواى جنوب المحيط الهادئ، وهى عبارة عن 15 جزيرة تربطها مجموعة كبيرة من البحيرات الزرقاء الصافية الخلابة، وتتمتع بالهدوء التام، بما فيها من مناظر طبيعية خلابة، وانعدام تام للضوضاء، كما أن قرارك بقضاء شهر العسل فى جزر الكوك يسمح لك الاستيقاظ يوميًا على قطعة من الجنة بهواء نقى ودرجة حرارة معتدلة دائمًا.

اليوم السابع -4 -2015
أروبا جنوب البحر الكاريبى


3- أروبا .. جزر الهدوء
تخيل التجول على مسافة 7 أميال من الرمال الناعمة بصحبة حب العمر، أروبا هى مجموعة من الجزر المتصلة جنوب البحر الكاريبى، وهى مساحة واسعة من الهدوء المتواصل التى تدفعك للاسترخاء كما لم تفعل من قبل، يمكنك التجول بين الجزر سيرًا على الإقدام، أو باستخدام قارب صغير، أو حتى قارب زجاجى يسمح لك بالتمتع بمياه المحيط، أو حتى ركوب حصان للتجول على الشاطئ، كما أنها جزر معتدلة المناخ على مدار العام، إلى جانب ما ينتشر بها من أنشطة يمكنك ممارستها مثل الغوص والغطس وغيرها من الأنشطة.

اليوم السابع -4 -2015
خليج بايرون فى أستراليا


4- خليج بايرون فى أستراليا
أستراليا من الدول الضخمة جدًا، والتى يمكنك الحصول فيها على عشرات النوعيات من الإجازات المختلفة، ففى قلب المدينة الكبيرة يمكنك الحصول على كل ما تتمناه من جولات وأماكن للخروج والمأكولات العالمية، أما للاسترخاء لشهر عسل هادئ، فإن 'خليج بايرون' يفى بالغرض تمامًا، فيمكنك فيها الاستمتاع ما بين الشواطئ، أو التجول بمنطقة الغابات القريبة، أو الاستجمام وممارسة الأنشطة البحرية.

اليوم السابع -4 -2015
كوستاريكا بأمريكا الوسطى


5- كوستاريكا.. الساحل الغنى بالجمال
مكان لن تندم أبدًا على زيارته، فهى من أفضل الأماكن التى تصلح لقضاء شهر عسل متكامل، يجمع كل أنواع المتعة، فكوستاريكا ساحل غنى بالمناظر الطبيعية الخلابة، بداية من الشواطئ، مرورًا بالغابات المطيرة والأشجار العالية التى يمكنك التجول بها، أو ممارسة المشى وتسلق الجبال، إلى جانب ما بها من فنادق فخمة تتيح لك قضاء وقت ذهب من الاسترخاء فى واحدة من أجمل مناطق الطبيعة الغنية.

اليوم السابع -4 -2015
بالى.. طبيعة خلابة


6- بالى
واحدة من أفضل الأماكن المخصصة للأزواج فى أفريقيا، ومن أفضل الأماكن أيضًا لقضاء شهر عسل مختلف ومميز، فهى مقاطعة عامرة بالشواطئ ذات الرمل الأبيض، والتى تشتمل على الكثير من الأنشطة التى يمكن ممارستها، هذا إلى جانب ما بها من جبال بركانية تشتهر بها المقاطعة، وغابات استوائية مليئة بالمغامرة والمناظر الخلابة.

اليوم السابع -4 -2015
جزر برمودا فى المحيط الأطلنطى


7- جزر برمودا فى منتصف المحيط الأطلنطى
من أفضل الأماكن التى تصلح لقضاء شهر العسل، فهى منطقة منعزلة محاطة بالمياه الكريستالية الصافية، وبها العديد من أنواع المتعة، سواء بالأنشطة البحرية أو بأماكن الاسترخاء، إلى جانب جوها المشمس دائمًا وطبيعتها الساحرة.

اليوم السابع -4 -2015
إيطاليا رحلة ممتعة من الجمال


8- إيطاليا
إيطاليا من الدول التى لا يمكن أن يخطئها من يجيد السياحة، فهى دولة خلقها الله للمشاهدة والمتعة، بداية من مدنها الشهيرة 'فينسيا، فلورنسا، وروما'، وما تشتهر به من حضارة معمارية تنافس حضارات المعمار فى العالم، وحتى طبيعتها الخلابة وجوها الممتع، ومطاعمها الشهيرة، إلى جانب الموسيقى والأضواء ليلاً، فهى من الأماكن المرشحة بقوة لأفضل مكان للسياحة على مستوى العالم، ومن أفضل أوقات العام لزيارتها، منذ بداية أبريل وحتى بداية يونيو، نهاية شهر سبتمبر حتى نهاية أكتوبر.

اليوم السابع -4 -2015
فيجى.. جزر الرومانسية للمتزوجين حديثًا


9- فيجى أو رسميًا دولة فيجي
وهى دولة جزرية فى جنوب المحيط الهندى، وهى عبارة عن مجموعة من الجزر التى تضع كل ما رومانسى فى المقام الأول، فهى من الدول الشهيرة لقضاء إجازات العشاق، لما بها من أماكن للاسترخاء، وأماكن أخرى للاستمتاع بالأنشطة، إلى جانب ما يتوفر بها من أماكن لقضاء أمسيات رومانسية يستمتع بها جميع الزوار.

اليوم السابع -4 -2015
هاواى أشهر ملتقيات العشاق


10 – هاواى
هى الولاية المصنفة عالميًا باعتبارها أشهر أماكن العالم لقضاء شهر العسل، وأشهر وجهات العشاق على مستوى العالم، لما تشتهر به من مناظر طبيعية، وشواطئ خلابة، إلى جانب ما بها من فنادق فاخرة لاستضافة الزوار، وكل أنواع الأنشطة المميزة.






طباعة
  • المشاهدات: 9229

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم