حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,24 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4911) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 21751

تفسير رؤية مسك اليد في المنام

تفسير رؤية مسك اليد في المنام

تفسير رؤية مسك اليد في المنام

23-07-2018 08:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دائما يحمل الحلم معه الكثير من الاشارات والرموز ، والتي نحتار في تفسيرها ، هل هي أمر محمود أم غير ذلك ، ومن ضمن هذه الاشارات هو مسك اليد ، فربما يدل مسك اليد في المنام على الحب والألفة والمودة ، ولكن هذا التفسير يختلف بين رائي وآخر على حسب حالته الاجتماعية والنفسية ، وهنا تفسير رؤية مسك اليد في المنام بالتفصيل .

تفسير رؤية مسك اليد في المنام

– إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تمسك بيد شخص آخر لا تعرفه فهذا دليل على الخطوبة في أقرب وقت ، أو الزواج ، أما إن رأت أنها تمسك في يد الأم أو الأب فذلك دليل على الترابط الأسري ،اما إن رأت يدها محروقة فذلك دليل على الفشل في الدراسة أو العمل .



– ويفسر مسك اليد اليمنى بالنجاح والتوفيق في مستقبلها ، أو تحقيق أمنية ، ومسك اليد اليسرى يدل على الفشل ، وتقبيل اليد دليل على الحمد والشكر ، واليد السوداء دليل على الموت لأحد الصديقات أو الأخوات .

– أما رؤية مسك اليد للمرأة المتزوجة فيدل على زوال الحزن والهم وربما نشوب المشاكل الزوجية ، وتفسير رؤية اليد القصيرة في المنام هو البخل أو قصر العمر ، أما اليد المقطوعة فهو اشارة إلى انقطاع الدورة الشهرية ، وربما تدل على الخصام بينها وبين زوجها .

– وتقبيل اليد في المنام للمتزوجة دليل على الستر ، أما اليد السوداء فهي دليل على حدوث بعض المشاكل ، وربنا تدل على الذل ، وإن أعجبت بيدها في المنام فدليل على الاحترام المتبادل بينها وبين زوجها .

– والامساك بيد رجل لا تعرفه يدل على ارتكاب المحرمات ، وشعر اليد في المنام يدل على الأولاد ، ومسك اليد عنوة يدل على المشاكل ، واليد الطويلة تدل على الأعمال الصالحة .

– أما الرجل إن رأى بأنه يمسك يد زوجته في الحلم فذلك دليل على الحياة الزوجية السعيدة ، ورؤية تشابك الأيدي مع رجل آخر تدل على المصاهرة والزواج منه ، والغل في اليد يدل على فساد الدين ، وأكل اليد دليل على افعال ارتكبها صاحب الرؤية .

– إذا رأى الرجل في منامه أنه يقبل يد زوجته فدليل على الشر ، واليد السوداء دليل على الخسارة ، أما مسك يد الرجل ي المنام فدليل على الحصةل على العمل ، واليد البيضاء تدل على الخير ، وقطع اليد تعني انقطاع النسل أو انجاب الاناث ، واليد المتسخة في المنام تدل على الخيانة والمكر وعد تحمل المسؤولية .

– وبالنسبة للحامل إن رأت في منامها مسك يدها فدليل على اقتراب موعد الولادة ، وتقبيل يدها دليل على الفرح وسلامة المولود ، أما رؤية اليد البيضاء فدليل على الفرح ، واليد السوداء تدل على الولادة الصعبة ، والمحروقة تدل على الاجهاض أو الولادة المتعثرة .

– رؤية امساك اليد للشاب من فتاة في منامه دليل على الزواج ، وقطع اليد دليل على موت شخص قريب منه ، واليد البيضاء تدل على الرزق ، والسوداء تدل على المشقة ، وإن رأى أنه ينفض يده فيدل على الفراغ من العمل .

– تقبيل اليد اليسرى في المنام للشاب تدل على رغبة محرمة وطمع بداخله ، أما تقبيل اليد اليمنى فدليل على الرضا بما قسم الله له ، وأصابع اليد تدل على الأيام والسنين






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 21751

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم