حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,16 أغسطس, 2018 م يوجد الآن عدد (4912) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7663

تفسير رؤية الخيار في المنام

تفسير رؤية الخيار في المنام

تفسير رؤية الخيار في المنام

16-05-2018 06:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

الخيار هو من الخضروات اللذيذة ، والتي يفضلها الكبار والصغار ، ورؤيته في المنام ربنا يدل على الاخبار السعيدة التي قرب سماعها، حيث وردت الكثير من التفسيرات المختلفة للخيار في المنام ، من كبار العلماء ومفسري الأحلام والتي قد اختلفت تفسيراتهم على حسب الحالة الاجتماعية للرائي، وحالة رؤية الخيار نفسه ، والتي نعرضها في المقال بالتفصيل .

تفسير رؤية الخيار في المنام

– فسر كلا من ابن سيرين والنابلسي رؤية الخيار في المنام على أنه دليل على الحزن والغم والضيق، ومن يرى الخيار في المنام فقد يدل على السعي لتحقيق أمر ما قد يصيبه بالمتاعب، ورؤية الخيار في موسمه يدل على الخير والرزق الواسع، أما إن كان في غير موسمه فيدل على المرض ، ورؤية أكل الخيار للرجل تدل على ولادة زوجته أنثى .



– أما ابن شاهين فقد فسر الخيار في المنام في موسمه بأنه حديث طيب سوف يسمعه، أو حب زوجته له، ورؤية الخيار تدل على الخير ، وهي رؤية مبشرة بالخير في المستقبل بإذن الله .

– ورؤية الخيار في المنام قد تدل على الهم والحزن ، وتشير أيضا إلى المشاكل والصعوبات التي تواجهه في الحياة، وأكل الخيار يدل على الهموم والمتاعب الثقيلة، فإن كان في موسمه فدليل على الرزق، وإن كان في غير موسمه فيدل على المرض الخطير .

– وتقطيع الخيار في المنام يدل على الشفاء من الامراض إن كان صاحب الرؤية مريضا، أو الربح إن كان تاجرا ، أو الانتصار ، أما رؤية الخيار الأصفر فتدل على التعب الكبير الذي سوف يصيبه ، والخيار المخلل دليل على النميمة من أشخاص محيطين به .

– ورؤية الخيار للمرأة الحامل فيدل على راحتها والتخلص من أي خلافات بينها وبين زوجها، وثعبان الخيار ( نوع من أنواع الخيار ) دليل على المال المبارك أو العمل الجيد أو شراء عقار جديد، والخيار رمز إلى الأنثى ودليل على انجابها أنثى .

– ورؤية بذور الخيار في المنام دليل على شئ مبارك لصاحب الرؤية، أو زيادة أعماله ، أو زيادة ربحه في تجارته، وقد تعني أيضا المحصول الوفير إن كان صاحب الرؤية مزارعا ، وقد تدل أيضا على كثرة الزبائن والتجارة الرابحة للتجار وأصحاب المحلات

– والخيار الأخضر والطازج يدل على الهم والغم الذي سوف يتخلص منها، والذي يأتي بعدها سعادة وراحة واطمئنان ، وهي من الرؤى المبشرة بالخير .

– وجمع الخيار في المنام يدل على أن صاحب الرؤية يعيش حياة مريحة ، وقادر على القيام بعمل آخر بجانب عمله ايضا .

– أما رؤية مزرعة الخيار فتدل على الترقية في العمل التي سوف يحصل عليها قريبا، وربنا تدل أيضا على مدى تفوق قدراته .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 7663

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم