حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,20 أبريل, 2018 م يوجد الآن عدد (4931) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 19256

غازي عليان الشخصية الوطنية الاقتصادية .. صاحب السمعة الطيبة

غازي عليان الشخصية الوطنية الاقتصادية .. صاحب السمعة الطيبة

غازي عليان الشخصية الوطنية الاقتصادية  ..  صاحب السمعة الطيبة

12-04-2018 10:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

النائب السابق صاحب السمعة الطيبة و الصديق المقرب من الجميع غازي عليان 'ابو سلطان' القريب من قلوب الناس، الواقف دائما في الازمات و في ساعات الشدة، كان يحمل سراً الطعام للمحتاجين ، هذا الانسان الذي كان ولم يزل مضرب المثل في الانتماء للاردن،والولاء اللامسبوق في الولاء لمليكه المفدى وعرشه الهاشمي.


عليان صاحب شخصية محبوبة و سياسي مخضرم و اقتصادي فذ ، غازي عليان، والذي آثر طوعا مغادرة القبة البرلمانية رغم مطالبة قواعده الانتخابية بعودته مجددا للواجهة النيابية، يجد نفسه رجل اقتصاد يدير مشروعات استثمارية حيوية كبيرة، تحتاج لمواصلة النجاح ليس لأنها ارثا ماليا له وانما هي احدى ادوات المهمة التي تصب في عصب الاقتصاد الاردني.


وعلى الرغم من الطابع الاقتصادي الذي وسمت به شخصية ابو سلطان وهو الرجل الذي برع في مجال ادارة الأعمال في إدارة المال والإستثمار ، الا انه صاحب موقف وطني وقومي لافت، وخطاب سياسي واضح وقف ضد التطبيع مع العدو الصهيوني، ونادى بترسيخ الوحدة الوطنية واللحمة الشعبية تفاديا لاي مخططات من شأنها اختراق الديمغرافيا الاردنية .


ابو سلطان ذلك الانسان الدمث حسن الخلق ، اختار استكمال مسيرته الاقتصادية ليس بعيدا عن الواجهة السياسية وهو المتابع الدقيق لمستجداتها، والحاضر بقوة في واجهة الاقتصاد الاردني نموذج طيب وشفاف نزيه اليد والروح، قلبه ابيض كما ياسمين اللويبدة العتيق، وكما اقحوانة برية زادها شموخها القا وألفة تماما كما هو حضور ابو سلطان .

 

 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 19256
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-04-2018 10:15 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم