حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 51801

سرايا تكشف المستور .. مشاجرة مع موظف صيني وليس مستثمر .. وذووه يوضحون الحقائق " صور"

سرايا تكشف المستور .. مشاجرة مع موظف صيني وليس مستثمر .. وذووه يوضحون الحقائق " صور"

سرايا تكشف المستور  ..  مشاجرة مع موظف صيني وليس مستثمر ..  وذووه يوضحون الحقائق " صور"

01-03-2018 01:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - علاء الذيب - ازال ذوو الموظف مفلح المشاقبة بمحطة الحسين الحرارية الستار عن قضية ابنهم، والتضخيم الذي رافقه خبر اعتداء موظف على مستثمر صيني.


و في التفاصيل ؛ اكد عم الموظف ابو سيف المشاقبة لسرايا ؛ ان ابن شقيقه يعمل في الشركة لغاية الان ، وتسلم راتبه منذ يومين ، مشيرا ان لا صحة انه موظف قديم او كما نشرت بعض وسائل الاعلام عنه.


واضاف ، ان الخلاف الذي وقع بين ابن شقيقه وبين مساعد المدير ، هو متعهد موظف وليس مستثمر كما يشاع ، وان علاقة طيبه تربطهم مع بعضهم البعض ، ومنذ سنتين وهم على علاقة طيبة ، لكن خلاف مادي وقع بينهم، نتيجة ان الشركة اخذت ساحة ومنزل ابن شقيقه ولم تقوم الشركة بدفع التكاليف التي عليها، الامر الذي ادى لحدوث مشاجرة بينهم ، وعلى اثرها دخل ابن شقيقه الى مستشفى الزرقاء الحكومي لكن الاجهزة الامنية استدعته مباشره وتم تحويله الى المدعي العام.



ولفت ؛ ان ابن شقيقه حاصل على انذار عدلي باخلاء الصينين الارض وعدم رميهم النفايات عليها، اضافة الى شكوى تقدم بها الى متصرف الهاشمية لازالة النفايات .


واشار ان كرامة الاردنيين وشهامتهم لا تسمح لهم ولا باي حال من الاحوال الاعتداء على المستثمرين ، لافتا ان جميع السكان المجاورين لهم هم صينيين ، ويعيشون كانهم ابناء وطن .

وختم المشاقبة لسرايا ، ان كل ما نريده هو احقاق الحق ، وعدم جر الاعلام للامور على غير حقيقتها، والافراج عن ابنهم ، وضرورة تلقيه العلاج كونه اصيب في قدمه.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 51801

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم