حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 23128

المومني: سنتخذ أشد العقوبات بحق المعتدي على المستثمر الصيني

المومني: سنتخذ أشد العقوبات بحق المعتدي على المستثمر الصيني

المومني: سنتخذ أشد العقوبات بحق المعتدي على المستثمر الصيني

28-02-2018 08:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، الدكتور محمد المومني، ان حادثة الاعتداء على مدير شركة سيبكو الصينية المملوكة لحكومة بلادها عمل مشين، وستُتخذ اقصى الاجراءات الرادعة بشأنه، وهو اعتداء على الاقتصاد الوطني ومصالح المواطنين والدولة وأفراد المجتمع الساعية للنهوض بالاقتصاد وجلب الاستثمار، مؤكدا أنه اعتداء على دولة القانون.

وقال إننا نرفض مثل هذه السلوكيات المجرمة وغير الحضارية والمرفوضة تماما من قبل المجتمع الأردني، وهو أمر دخيل على بلدنا ومجتمعنا وقيمنا ويسيء للأردن وقيمه وسمعته، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المعتدين الذين تم ضبطهم.

وأضاف إن الاعتداء على المستثمرين يشكل إساءة لنا جميعا واعتداء على الدولة والمجتمع ومصالحه، ويسهم في طرد الاستثمار في الوقت الذي تعمل الحكومة جاهدة لنقل الاستثمارات نحو المناطق ذات المعدلات الأعلى في البطالة والفقر، وتقدم الرعاية الكاملة والتسهيلات لهم وتعمل على حماية هذه الاستثمارات والعاملين في المنشآت بمختلف قطاعاته.

وقال الدكتور الموني اننا في الاردن نقدر جميع و المستثمرين من الدول الصديقة والشقيقة، معربا عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصاب.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23128

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم