حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 35143

ميريام: لم اجد الحب وحلم حياتي ان اصبح أما مثل أي امرأة!

ميريام: لم اجد الحب وحلم حياتي ان اصبح أما مثل أي امرأة!

ميريام: لم اجد الحب وحلم حياتي ان اصبح أما مثل أي امرأة!

16-01-2011 05:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - لا بد وأن حلم الأمومة يراود الملايين من النساء مهما بلغن قمة المجد، فالأمومة تبقى دوما تشغلهن، كالفنانات مثلا.

 

تستعد الفنانة اللبنانية ميريام فارس لإصدار ألبومين غنائيين أحدهما مصري لبناني والآخر خليجي ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم الخليجي أولا والذي ويتضمن 7 أغنيات بلهجات مختلفة ما بين الخليجية وواحدة مغربية وعراقية.

 

 وقامت ميريام بتصوير 4 أغنيات من الألبوم سيتم إذاعتها قريبا أما الألبوم المصري اللبناني فمن المقرر أن يضم مجموعة من الأغنيات المصرية اللبنانية تعاونت خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الذين شاركوها النجاح في ألبوماتها السابقة.

 

ولم تحدد ميريام فارس بعد نيتها تقديم فوازير رمضان في رمضان المقبل مؤكدة أنها في انتظار سيناريو الفوازير لتحديد ما إذا ستكرر التجربة أم لا خاصة وان عقدها مع طارق نور يسمح لها بذلك. ونفت ميريام فارس ما تردد حول دخولها عالم السينما أو تدخل نجوم السينما المصرية مثل تامر حسني واحمد عز من اجل إقناعها بالتمثيل مؤكدة أنها لم تجد بعد العمل الذي يستهويها سينمائيا ويشجعها علي خوض التجربة بحسب ما نشرته مجلة أخبار النجوم في عددها الأخير.

كما نفت ميريام ارتباطها بأي قصة حب في الوقت الحالي مؤكدة أنها لم تجد الحب الحقيقي في حياتها وعندما تجده فسوف تعلن ذلك علي العلن لأنه لا يوجد ما يخجل منها متمنية أن ينعم عليها الله بالأطفال لان حلم حياتها أن تكون أما مثل أي امرأة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 35143
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-01-2011 05:28 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم