حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 62773

بعد اتهامها بالتحريض على الزنا .. دعوة لمقاطعة اليسا

بعد اتهامها بالتحريض على الزنا .. دعوة لمقاطعة اليسا

بعد اتهامها بالتحريض على الزنا  ..  دعوة لمقاطعة اليسا

13-01-2011 07:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تعرضت المطربة اللبنانية اليسا لهجوم حاد نتيجة التصريحات المثيرة التي أدلت بها بشأن تأييدها لفكرة الإنجاب بدون زواج وهي التصريحات التي عرضتها لهجوم عنيف عبر المواقع الالكترونية والمنتديات.

 

فقد اشتعلت الحرب على الفيس بوك ضد اليسا وأقامت ضدها العديد من الحملات التي تدعو لمقاطعة أعمالها حيث اعتبرت تلك الحملات تصريحات اليسا دعوة علانية للتحريض على الزنا وهو الأمر الذي يتنافي مع العادات والتقاليد العربية والشرائع السماوية .

 

وقامت مجموعة "كارهي اليسا" بشطب صورة اليسا عبر الجروب على الفيس بوك ووصفوا تصريحاتها هذه بأنها بلا حياء وتعبر عن قيم لا أخلاقية تحرمها الأديان.

 

وكانت اليسا قد صرحت خلال استضافتها في برنامج "ابشر" عندما سألها مذيع البرنامج نيشان عن إمكانية أن يكون لإليسا طفل بدون زواج فردت بأن ذلك لا يمثل مشكلة بالنسبة لها وليس لديها مانع في ذلك ولكنها لن تفعل ذلك لخضوعها لمجتمعها الذي يستنكر هذا وهي بالنهاية ابنة بيئتها ولا تستطيع التمرد عليها, واستطردت إليسا قائلة: "أنها تريد أن تصبح أم وتتزوج ولكن لايوجد شئ جديد في المستقبل القريب, ولا تستطيع أن تحدد زمنا معينا لذلك" .

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 62773
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-01-2011 07:32 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم