حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25592

تعرف على هاتف "هواوي Mate 9"

تعرف على هاتف "هواوي Mate 9"

تعرف على هاتف "هواوي Mate 9"

29-11-2016 09:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تلتزم سلسلة الهواتف الذكية من "هواوي" Mate بمعايير عالية من حيث الأداء والسرعة والتصميم الجذاب. ويقدم الهاتف الجديد 9 Mate من "هواوي"، أحدث التقنيات في عالم ابتكارات الأجهزة والبرمجيات الجديدة في آن معا. وبفضل رقاقة معالج كيرين 960، وواجهة المستخدم التلقائية المبتكرة وكاميرا الجيل الثاني من اليكا بعدسة مزدوجة وتقنية التركيز الهجين Zoom Hybrid، تقدم لكم "هواوي" جهازا جديدا من الداخل والخارج.
يستخدم في تصميم "هواوي 9 Mate" أجود المواد المتاحة لتوفير هاتف مريح وجميل في آن معا. الجهاز مصنوع من الهيكل المعدني الواحد الناعم والأنيق، مما يخلق شعورا فريدا من نوعه أثناء حمل الهاتف باليد.
يحاط هذا الجهاز بتفاصيل تبدأ من البنية الناعمة والمصقولة وتستمر حتى الإطار ذي الألوان الساحرة التي تتنوع بين الرمادي والفضي مونواليت والذهبي شامبين والبني موكا والأبيض سيراميك والأسود.
تصوير مذهل
عقب النجاح الكبير الذي حققه "هواوي" P9، يأتي هاتف "هواوي 9 Mate" ليقدم الجيل الثاني من الكاميرا ثنائية العدسة التي تتمتع بميزة التركيز الهجين Zoom Hybrid المصممة خصيصا بالتعاون مع شركة "اليكا". ويعمل مستشعر الألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل وعدسة بفتحة F2.2 ومستشعر اللون الأحادي مع نظام تحسين التشتت الضوئي للصور
الذي يعمل بشكل متناغم ليقدم صورا لا مثيل لها. ومع وجود مستشعر ألوان RGB، تلتقط الكاميرا صورا تنبض بألوان مذهلة مطابقة للواقع بينما يعمل مستشعر اللون الأحادي على التقاط تفاصيل متناهية الدقة.
آفاق جديدة لمعايير السرعة
يتوقع المستخدمون من الأجهزة المحمولة الخاصة أن تكون ذات أداء سريع وموثوقية عالية. ولكن لسوء الحظ، تفقد معظم الأجهزة سرعتها وقدرتها على الاستجابة مع مرور الوقت، وهي ظاهرة نسميها تراجع الأداء. ولكن تشير الشركة الى أن شريحة معالج كيرين 960، تدفع حدود القوة والسرعة لأبعد ما يمكن، ما يجعل الجهاز يعمل بفعالية كبيرة طيلة عمره.
إمكانية الشحن في أي مكان
تلتزم شركة "هواوي" بجعل الشحن أمرا أكثر سهولة سواء كنت في العمل أو المنزل أو أثناء التنقل. ويمكن الشحن بسعة 5 أمبير/ساعة في العمل والمنزل، تتوفر هذه الميزة في السيارة، مما يجعل الشحن أسهل أينما ذهبت.
تقنية "SuperCharge"
وتأتي تقنية "SuperCharge" لتتفوق في أدائها على الجيل السابق بنسبة 50 بالمائة مما يمكن "هواوي 9 Mate" من احتلال المرتبة الأولى بين منافسيه. وبفضل الشحن السريع بسعة 5 أمبير/ساعة، يمكن الوصول لمستوى شحن يكفي ليوم كامل في زمن لا يتجاوز 20 دقيقة، في حين تمنحك البطارية المشحونة لمدة 10 دقائق فرصة مشاهدة فيلمين كاملين.
تجربة جديدة بالكامل
ومع إطلاق واجهة المستخدم التلقائية 5.0 EMUI، يرتقي هاتف "هواوي 9 Mate" بنظام تشغيل أندرويد إلى مستوى جديد يعتمد على نظام لينوكس بهدف تحسين تجربة المستخدم واللمسات الجمالية والكفاءة. وبفضل احتوائه على هذه الواجهة، يتحول 9 Mate إلى هاتف أكثر ذكاء وكفاءة بسبب قدرته على فهم نمط سلوك المستهلكين بمرور الوقت. ويمكننا الوصول إلى تجارب أكثر تخصيصا عن طريق رصد الموارد للمهام الأكثر ضرورة للمستخدمين


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25592

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم