حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 44206

طاهرة غريبة في كرة القدم النسوية الاردنية

طاهرة غريبة في كرة القدم النسوية الاردنية

طاهرة غريبة في كرة القدم النسوية الاردنية

24-11-2016 09:28 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : ياسين البطوش
بعد النجاح الاردني المتميز بتنظيم بطولة كاس العالم تحت ١٧ سنة والتي جرت على الارض الاردنية وكانت ناجحة بكل المقايس العالمية ،وكان التنظيم الاردني مبدع ومتميز
وهذه شهادة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بان الاردن كان بمستوى عالي جدا من التنظيم ، ويستحق فريق العمل الميداني الشكر والتقدير والاحترام بقيادة سمر نصار،وكان التميز الأمني مُلفت بكل المقايس بالحفاظ على الأمن والامان للجميع بدون استثناء.
الظاهرة الجديدة والغريبة والتي تمر على المنتخبات بشكل عام وخاصة الكرة النسوية في الاردن، وهي تجميع المنتخب الرديف للمنتخب الاول والمكون من لاعبات تحت ١٧ سنة كانوا قد مثلوا الاردن في بطولة كاس العالم ولاعبات من منتخب السيدات تحت ١٩ سنة والبدء في التمارين الجدية بقيادة المدرب منير ابو هنطش علما انه لا يوجد اي استحقاق او بطولة او تصفيات .
اي ليس كما تجري الأمور سابقا عند اي استحقاق كروي تبداء عملية الفزعة المتعارف عليها عند كل تصفيات او بطولة والقيام بتجميع المنتخب قبل وقت من البطولة وتكون النتائج متواضعة.
لذلك هذه الظاهرة الغريبة والمميزة والتي تبين مدى الاهتمام بالكرة النسوية في الاردن تستحق منا كل التقدير والاحترام للقائمين والعاملين على هذه الفكرة المميزة.
وعند الرجوع الى إنجازات المنتخبات في جميع الفئات العمرية لعام ٢٠١٦ لا نرى الا إنجاز واحد فقط تعودنا علية لمدة اربع أعوام سابقة هو منتخب تحت ١٤ سنة بقيادة المدربة المبدعة منار فريج ومساعدة المدربة هيا قطاني ومدرب الحراس سمير مولود وفريقهم الاداري والطبي المبدعين ،والذي حاز على بطولة غرب اسيا الإقليمية لاربع سنوات متتالية وليس الحصول على البطولة فقط وإنما رفد الفئات العمرية الاخرى من المنتخبات بلاعبات مبدعات والذين يمثلون حاليا الاردن بجميع البطولات والتصفيات الآسيوية والعالمية.
لذلك وجب دعم هذه الظاهرة في كافة المجالات والامكانيات المتوفرة للمحافظة عليها واستمرارها على كافة الفئات حتى يتسنى للمنتخابات الحصول على نتائج مميزة من خلال الاستعداد المسبق لاي استحقاق كروي قادم، كل الشكر والتقدير والاحترام للقائمين على هذا التجمع وعلى رأسهم سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الاردني لكرة القدم حفظه الله والذي يعمل بكل جهد وتميز لدعم الرياضة الاردنية.
حفظ الله أردنا العزيز وأدام الله علينا الأمن والامان بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ادامه الله وحفظة ذخرا للأردن .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 44206
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم