حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,27 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 85315

وشم مؤقت يحفظ الأطفال من الضياع!

وشم مؤقت يحفظ الأطفال من الضياع!

وشم مؤقت يحفظ الأطفال من الضياع!

27-10-2010 03:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا -  يقول المثل العربي "مصائب قوم عند قوم فوائد" ولحسن الحظ فإنه في الحالة التي نحن في صددها، انتهت الحادثة على خير ما يرام.. لم تتخيل أم بريطانية أن يتحول ابنها المفقود إلى تجارة مربحة، بعد أن عثرت عليه سالماً.

 

فقد كانت الأم دونا نيومان قد فقدت طفلها، العام الماضي، بعد أن ضل طريقه في أحد مهرجانات الموسيقى، وبسبب صغر سنه لم يتمكن برادلي الذي كان يبلغ حينها 4 أعوام، من التعبير عن نفسه وإخبار الناس باسم أو رقم هاتف والديه.

 

ومن هنا جاءت الفكرة، وهي عبارة عن وشم مؤقت يمكن اختيار شكله من على الموقع الإلكتروني لشركتها، يحمل رسالة صغيرة يطلب من خلالها محادثة الأب أو الأم على رقم هاتف معين، فيما لو ضل الطفل عن أهله أو أضاع طريقه.

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 85315
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-10-2010 03:43 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم