حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5107

الجزائر تتغلب على السنغال بثلاثية وليبيا تخطف فوزاً ثميناً من غانا

الجزائر تتغلب على السنغال بثلاثية وليبيا تخطف فوزاً ثميناً من غانا

الجزائر تتغلب على السنغال بثلاثية وليبيا تخطف فوزاً ثميناً من غانا

05-09-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

 

سرايا – وكالات - حققت الجزائر وجارتها ليبيا فوزين مهمين في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، عندما تمكنت الأولى من التغلب على ضيفتها السنغال 3-2، فيما خطفت الثانية هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي جمعها بغانا الجمعة 5-9-2008.

 

وشهدت مباراة الجزائر وضيفتها السنغال قدراً من إثارة، إذ تقدم الضيوف أولاً عن طريق لاعب وسط خيمناستيكا الإسباني ساليف دياو (54)، قبل أن يعادل ياسين بيزاز النتيجة (60)، ويضيف مهاجم لوريان الفرنسي رفيق صايفي الهدف الثاني بعد مجهودٍ فردي(67).

 

وأكد عنتر يحيى تقدم الجزائريين بالهدف الثالث الذي اقتنصه برأسية (73)، قبل أن يقلص غوييه الفارق للسنغال (90).

 

وبهذا الفوز، انتزعت الجزائر صدارة المجموعة السادسة رافعة رصيدها إلى 9 نقاط، مقابل 8 للسنغال التي لم تتمكن من الحفاظ على تفوقها السابق وتأمين صدارة المجموعة.

 

 

 

أما ليبيا، فانفردت بدورها بصدارة المجموعة الخامسة للتصفيات الإفريقية من غانا القوية عندما تغلبت عليها بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين في العاصمة طرابلس، وسجل مهاجم أهلي طرابلس أحمد سعد هدفه الوحيد (84).

 

ورفعت ليبيا رصيدها في صدارة المجموعة إلى 12 نقطة من 4 انتصارات وهزيمة واحدة حققتها في 5 مباريات، في حين تجمد رصيد غانا عند 9 نقاط لتتراجع إلى المركز الثاني أمام كلٍ من الغابون وليسوثو.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5107
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-09-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم