حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 298304

بالفيديو .. لحظة اعدام سيدة قتلت ابنة زوجها وعذبتها +18

بالفيديو .. لحظة اعدام سيدة قتلت ابنة زوجها وعذبتها +18

بالفيديو ..  لحظة اعدام سيدة قتلت ابنة زوجها وعذبتها +18

16-01-2015 04:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- أصدرت وزارة الداخلية السعودية أمس بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في امرأة برماوية بمكة المكرمة أقدمت على قتل ابنة زوجها الطفلة كلثوم بنت عبدالرحمن بن غلام قادر البالغة من العمر سبع سنوات «برماوية الجنسية «وذلك بتعذيبها وضربها ضربًا شديدًا وإدخال عصا مكنسة بفرجها وشرجها وفض بكارتها دون رحمة أو شفقة مما أدى إلى وفاتها!! .

و تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانية ليلي بنت عبدالمطلب باسم وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها وبإحالتها إلى المحكمة العامة صدر بحقها صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها شرعًا، ونظرًا لشناعة الجرم والتعذيب الواقع على المجني عليها مما يتوجب على ذلك التعزير البليغ، فقد تم الحكم بقتل الجانية تعزيرًا، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وصدق من مرجعه بحق الجانية المذكورة.

ونفذ حكم القتل تعزيرًا بالجانية أمس بمكة المكرمة بمنطقة مكة المكرمة .
وقالت وزارة الداخلية انها تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يعتدي على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل .
  


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 298304

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم