تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,1 يونيو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 7096

بريتني سبيرز تعيش قصة حب مع جندي اسرائيلي

بريتني سبيرز تعيش قصة حب مع جندي اسرائيلي

بريتني سبيرز تعيش قصة حب مع جندي اسرائيلي

09-08-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - اعتبر كثير ممن شاهدوا المطربة الأميركية المثيرة للجدل بريتني سبيرز وهي ترقص وتلهو مع مجموعة من أصدقائها على الشواطئ المكسيكية منذ بضعة أيام، دليلا على بدء تحسن معنوياتها على المستوى الشخصي والمهني على خلفية المرحلة العصيبة التي قضتها خلال الفترة الماضية مع طليقها فيدرالين، لكن كل هذه السعادة لم تكن فقط نتيجة استقرارها في قضية حضانة طفليها فحسب بل كان هناك سبب آخر .. هذا الذي كشفت عنه صحيفة الصن البريطانية وهو أن النجمة تمر بقصة حب مع أحد حراسها الشخصيين ويدعى "لي" وهو إسرائيلي الجنسية من أصول أميركية وسبق له الخدمة في الجيش الإسرائيلي.

 

وقالت الصحيفة إن بريتني التي جاهدت من أجل إعادة حياتها مرة أخرى على الطريق الصحيح قد ارتبطت عاطفيا بحارسها "لي" الذي يعمل معها على مدار الستة أشهر الماضية، وهو رابع حارس يخدم معها وتقع في غرامه. وأشارت الصحيفة إلى أن لي كان يستغل أيام إجازته بجوارها حتى بات يبيت معها في بعض الليالي تحت سقف منزلها الموجود في لوس أنجلوس.

 

وفي هذا الشأن كشف مصدر للصحيفة عن أن العلاقة بينهما توثقت بشكل سريع، فهو من النوعية التي تحبها بريتني. كما أن لديه تاتوهات تحبها بريتني كثيرا. وأضاف المصدر :" لقد قضيا معا أوقاتا طويلة ما ولد بينهما ألفة بشكل متلاحق إلى أن أصبحت العلاقة بينهما عميقة. وهما يستجمان الآن في المكسيك ويقضيان معا أوقاتا رائعة، فقد رسم "لي" البسمة على وجه بريتني".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7096
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-08-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم