حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,25 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 21633

اسرائيل تعترف ضمنا بالوقوف وراء صواريخ العقبة

اسرائيل تعترف ضمنا بالوقوف وراء صواريخ العقبة

اسرائيل تعترف ضمنا بالوقوف وراء صواريخ العقبة

11-09-2010 02:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- أكد موقع "باحث نت" الذي يبث من لبنان ان مصدراً حكومياً أردنياً كشفت اخيراً عن اعتراف إسرائيل بشكل ضمني بمسؤوليتها عن الصواريخ التي أطلقت من شبه جزيرة سيناء مؤخراً، وأصابت أهدافاً في ميناء العقبة .

 ونقل الموقع عن المصدر قوله بان مسؤولاً اردنياً واجه مسؤولاً اسرائيلياً رفيع المستوى بمسؤولية إسرائيل عن إطلاق هذه الصواريخ،مهدداً بان الاردن  سيعلن اتهامه لإسرائيل عبر تصريحات رسمية تنشرها وسائل الإعلام في حال تكرار هذا الأمر الذي وقع مرتين خلال الأشهر القليلة الماضية.

وكشف المصدر عن أن الهدف الإسرائيلي من إطلاق هذه الصواريخ هو إرغام الأردن على قبول فكرة تسيير دوريات عسكرية أردنية إسرائيلية مشتركة على خط الحدود بين الاردن وفلسطين المحتلة، وخاصة في منطقة العقبة، والأغوار، وهو ما سبق أن رفضه الأردن أكثر من مرة.

يجدر بالذكر أن اسرائيل سارعت فور سقوط الصواريخ في العقبة الى اتهام حركة "حماس" بالوقوف وراء إطلاقها على الأردن من داخل الأراضي المصرية في شبه جزيرة سيناء، بهدف توتير العلاقات بين حركة المقاومة الإسلامية والأردن، وزيادة منسوب التوتير في علاقاتها مع مصر.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21633
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-09-2010 02:23 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم