حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 11156

بيان صادرعن لجنة التربية النيابية حول الاحداث الاخيرة في معان

بيان صادرعن لجنة التربية النيابية حول الاحداث الاخيرة في معان

بيان صادرعن لجنة التربية النيابية حول الاحداث الاخيرة في معان

09-07-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - خاص -  اجتمعت لجنة التربية والثقافة والشباب في مجلس النواب اليوم لتدارس تداعيات الاعتداء على رئيس جامعة الطفيلة التقنية واستمعت خلال الاجتماع لشرح مفصل من وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عمر شديفات حول الحادث المؤسف الذي يعتبر بالاساس مساسا بالشخصية العامة واعتداء على المؤسسة الرسمية وانتهاكا صارخا على الشخصيات العلمية والادارية.
 وعليه فان اللجنة تستغرب الاجراءات الادارية والامنية التي اتخذت بحق المعتدي على رئيس الجامعة وانها تستنكر عملية التهاون في مثل هذه القضية ونطالب الحكومة اخذ الاجراءات الحاسمة لمنع تكرار مثل هذه القضية حيث اشار احد اعضاء اللجنة بوجود معلومات لدى الجهات الامنية والحاكم الاداري باحتمالية وقوع مثل هذه المشكلة ولم يتم أخذ الاجراءات الاحترازية لمنع وقوع هذه الاحداث ونطالب الحكومة برد الاعتبار الرسمي والشعبي لرئيس الجامعة.
 وتعتبر اللجنة الجامعات صروح تعليمية وطنية وهي ليست حكرا على منطقة جغرافية معينة او عائلة او عشيرة بحد ذاتها وتؤكد اللجنة على ان مؤسسات الوطن يجب ان تكون بعيدة عن كل المصالح والاجندات الشخصية، وانه لا يمكن التعامل مع القضايا باطر شخصية. وعليه فان اللجنة تعتبر ان تصريح بعض النواب المنشور في بعض الصحف الالكترونية هو تعبير شخصي ولا يمثل رأي المجلس او اللجنة او رأي اهالي الطفيلة الكرام لان ذلك يثير العديد من المشكلات التي (الوطن بغنى عنها) ، ونعتبرها كلجنة تصريحات غير مسؤولة.
 رئيس اللجنة النائب الدكتور علي الضلاعين   


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11156
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-07-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم